خرجت من الغرفه الصغيره لابحث عن الطعام رأيت تلك القطه تنام بجوار غرفه ممتلأه بالطعام،دخلت تلك الغرفه واخذت القليل من الطعام وعدت الى الغرفه الصغيره تناولت الطعام،اتا إلي قبطان السفينه ودخل الغرفه وجلس بجانبي،وسألني:ماسمك؟.قلت له:اسمي سام لوثر.وقال:كم تبلغ من العمر يابني.اخبرته وسألني عن والدآي فلم اخبره بشيء.وقف امامي وقال:هاتي يدك.ذهب بي الى سطح السفينه،رأيت الكثير من الاطفال يلعبون امسك القبطان بكتفي وقال:اذهب والعب معهم لاتجلس وحيداً في تلك الغرفه المغلقه.قلت له:انا لا احب اللعب»كنت خائفاً من كل شي يوجد حولي،امسك القبطان بيدي واخذني للاطفال لنلعب معاً كان يلعب بيننا كان يلعب كالاطفال،وبعد اللعب اخذني الى غرفة القياده الخاصه بالسفينه وقال لي:انت صديقي الصغير هل تقبل صداقتي ياسام .لم اخبره قلت له:اريد ان اعود الى تلك الغرفه المغلقه كي انام.امسك بيدي واعادني على تلك الغرفه،قال:فكر بما قلت لك.كان يعاملني مثل والدآي طيب القلب وحنون كنت افكر بكلامه كانت الغرفه مظلمه وصغيره،سمعت شخصاً ما يناديني!!سام سام سام لم اجب،من هذا؟؟مالذي يريده مني؟؟اين مصدر هذا الصوت؟؟مازال هذا الشخص ينادي:سام سام سام.لم اجب مازال ينادي وينادي حتى طلعت الشمس اختفى ذلك الصوت،لم انم ليلة الامس انا خائف كيف اخرج من هنا اريد والدآي،ولكن اخبرني العجوز ان نهايتي على متن هذه السفينه..
-مالذي سيحدث ؟؟
-هل اقبل بصداقة القبطان؟؟
..انتظروني في البارت السادس عشر..