استيقظت بعد ذلك النوم فتحت عيناي لقد اشرقت الشمس واخيراً فرحت كثيراً شعرت بالفرحه التي تخنق انفاسي وجدت تلك القطه السوداء بجواري،تفاجأت!!كيف خرجت من تحت الارض؟ واين ذلك الطفل؟سألت القطه عن مكان العجوز فلم تجبني،مرت ساعات وساعات واتى العجوز،فقال لي:استعد ياصغير قد بدأت رحلتك.سألته:عن اي رحله تتحدث.قال: ستعرف كل شيء في وقته .كنت جائعاً كثيراً،اخبرت العجوز بأنني جائع ،فقال:ابحث عن الطعام ولاتأكله قبل ان نغادر هذا المكان ذهبت ابحث عن طعام بحثت كثيراً حتى وجدت اكلت القليل منه،والطعام المتبقى اخفيته تحت شجره كبيره.
عدت الى العجوز والقطه،فقال لي العجوز:هل وجدت الطعام.خشيت ان يعرف العجوز بأنني وجدت طعام واكلت القليل منه ويعرف بأنني اخفيت الطعام فيأخذه مني،قلت له: لا لم اجد الطعام وانا جائعاً جداً.
امسك العجوز بكتفي وقال:لاتخف فنحن لانأكل مايأكله البشر.ابتسم في وجهي وابتعد عني،جلست افكر بكلام العجوز وبعد مرور ساعه كامله من ذهاب العجوز عاد ومعه حقيبتي،قال لي العجوز:خذها واستعد للرحيل.حملت حقيبتي وقلت:للعجوز سأذهب لابحث عن طعام.قال لي:اذهب وقبل الغروب وان لم تعود قبل الغروب ستعود الى هنا«واشار الى الارض.
خفت كثيراً وبدأت البحث عن الكثير من الطعام لاستعد للرحيل مع القطه والعجوز ومرت الساعات وانا اجمع الطعام وعدت الى الشجرة الكبيره واخذت الطعام المتبقي وادخلته في حقيبتي،وعدت الى العجوز والقطه قال العجوز:اين الحقيبه؟نظرت الى يدي فلم اجد الحقيبه.اين اختفت الحقيبه اين تركتها؟انها كانت معي طوال الوقت.عدت الى الغابه لابحث عنها،فلم اجدها،وبعد ساعات من البحث وجدت الحقيبه معلقه بأحدى الاشجار وبدأت بتسلق الشجره لاخذ الحقيبه ولكي نرحل معاً..
-مالذي سيحدث لي؟
-اين سنذهب بعد الغروب؟
..انتظروني في البارت الثالث عشر..