الماضـي يعَود

1.5K 114 22
                                    

"عندما يعود الماضي أمامك خياران أمًا مواجهته أو الهرب"



"عندما يعود الماضي أمامك خياران أمًا مواجهته أو الهرب"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


~

Jungkook POV:

ادرت عجلة القيادة تحت يدي عندما أدخلت السيارة في الممر قبل إيقافها بالباحة الامامية مبتسمًا التقطت صندوق الكوكيز على مقعد الراكب وصندوق حساء الكيمتشي والكيمباب الذي صنعه جين. اصدرت معدتي صوت عال من الجوع وسرعان ما خرجت من السيارة حاملًا الغداء. الشكر للالهه أنني كنت زوج جيمن ولم أضطر إلى إجراء الفحوصات الأمنية وحصلت على تصريح سهل وإلا كان سيستغرق بالتأكيد بعض الوقت وربما كان لا يطاق بالنسبة لمعدتي الجائعة المسكينة.

كانت الشمس مشرقة بشكل رائع وكانت السماء زرقاء زاهية ومع ذلك كان هناك نسيم خريف بارد رافق العواصف في منتصف أغسطس.

كنت أتوقع توبيخًا من جيمين لكنني انتهيت من العمل وكانت استراحة الغداء الخاصة بي على أي حال. لذلك عندما أخبرني جين أنه كان يرسل لي الغداء، أخبرته أنني سآتي لأخذه بنفسي حتى أتمكن من مشاركته مع جيو لأن الطفل أحب طهي جين وإطلاعه أيضا على حدث الليلة الماضية قبل أن يأتي بعدي وهو يحمل سكينًا هذه المره.

لذلك كنت هنا أحمل الغداء لمشاركته مع جيو وجيمين، بينما كانت معدتي تذمر بفارغ الصبر. بمجرد أن كنت بالداخل، هرولت إلى المطبخ حيث وجدت السيدة لي تطبخ. أوقفتها وطلبت منها تقديم الطعام الذي صنعه جين بدلًا من ذلك.

"السيدة لي، أين الجميع؟"نظرت حول غرفة المعيشة لكنني لم أجد جيمين أو جيو لذلك سألت السيدة لي. كنت أتوقع كرة الزغب أن يأتيني  للصراخ متحمسًا في وجهي في اللحظة التي رآني فيها ولن أكذب وأقول إنني لم أشعر بخيبة أمل عندما لم اجده في الجوار.

كان من الغريب كيف اعتدت على وجود جيو في حياتي.

ابتسمت السيده لي، "جاء صديق السيد بارك لزيارته لذا فهم يجلسون في الفناء الخلفي وجيو الصغير معهم أيضا."

Salvatore حيث تعيش القصص. اكتشف الآن