الحقيقـة

1.5K 112 46
                                    

"هل كنت على قيد الحياة قبل آن تموت؟"

"هل كنت على قيد الحياة قبل آن تموت؟"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


~

لم تستطع جونقسو مساعدة البرد الذي ركض أسفل عمودها الفقري على كلمات جيمين وهي تحدق في الرجل.

لم تكن تتوقع أن ترى جيمين يومًا أمامها من خلال خطتها للهرب بعيدًا عن كل شيءٍ ولكن في الوقت نفسه، نشأ شعور بالقلق في قلبها عندما أدارت نظرتها بعيدا للنظر إلى المرآة الصغيرة بجانب شاشة التلفزيون حيث يمكنها رؤية المطبخ والصورة الظلية لأيكو التي كانت تتنصت عليهما.

التفتت لتنظر إلى جيمين فقط لتجد نظرته الحادة تركز عليها.

كانت النظرة عميقة جدًا تخترق روحها لدرجة أن قلبها تخطي نبضة لا إراديًا.

التقطت كوبها ونقرت بأصابعها عليه. خفض رأسها. متوتره وخائفة.

"كيف حاله؟"سألت جونقسو بصوت متردد صغير، ولم تنظر إلى جيمين لأنها لم تستطع.

ليس عندما كان الرجل تذكيرًا كبيرًا بكل الأشياء التي لم تستطع الحصول عليها.

خاصة عندما بدا جيمين يشبه إلى حد كبير، جيو جانغ، الذي كان في الثالثة من عمره فقط عندما أجبرت على تركه.

الفكرة دائما جعلت عينيها تحترقان وشعرت وكأن قلبها يمزق.

لقد مرت سنوات لكنها لا تزال تتألم لأن جيو جانغ كان مثل جزء من نفسها التي فقدتها.

كانت بعيدة عنه، لمسافات امتدت لأميال.

عدم معرفة كيف كان؛ سواء كان جائعًا أو مصابًا، سواء افتقدها أو ذهب للنوم يبكي وخائفًا.

كان جيمين صامتًت للحظة طويلة قبل أن يغمغم بصوت ثقيل، "إنه يحب أن يأكل الطعام الذي يطبخه جين".

توقفت جونقسو التي كانت أصابعها تنقر باستمرار على الكوب مؤقتًا قبل أن تخفض رأسها، وتحارب عينها لعدم البكاء.

Salvatore حيث تعيش القصص. اكتشف الآن