"المنزل هو المكان الذي تجد فيه الحب اكثر من غيره."
~
جلس جيمين في غرفة المعيشة المظلمة مع الكومبيوتر الخاص به جالسًا في حضنه جيو الذي كان يرتدي زي الارنب البني و يشاهد الكونغ فو باندا وهو يحضن طبق الكوكيز في حضنه. نعم، نفس الكوكيز الذي أحضره جونقكوك بالأمس.
كان جيو مستيقظًا على الرغم من تجاوز وقت نومه المعتاد لأنه أراد مشاركة الكوكيز الخاصة به مع عمه كوكي. ولأنها كانت عطلة نهاية الأسبوع غدًا، لم يستطع جيمين رفض طلب الطفل الذي كان يشاهد الأفلام بسلام بينما كان والده يعمل.
كان جيمين متوترًا. كان عليه أن يستعد لإطلاق شركة جانغ، وحتى مع مساعدة جونقكوك ويونقي له، لا يزال ينتهي به الأمر إلى عمل معظم العمل. بالإضافة إلى أن إدارة بارك للصناعات قد أسقطت بالكامل على كتفيه بعد استقالة والده، ووقع كل شيء على جيمين وجيهيون. ولكن بما أن جيهيون كان لا يزال صغيرًا
ويدرس، لم يكن مضطرًا للعمل. لن تكون هناك حاجة إليه إلا لتوقيعه في بعض الأحيان. بالإضافة إلى ذلك، بعد الحادث في ذلك اليوم، كان عليه أن يقلق بشأن التدابير الأمنية وأن ينظر شخصيًا إلى كل التفاصيل.لقد كان يدير العمل على مدى السنوات السبع الماضية. لماذا كان الأمر صعبًا عليه الآن؟
أدرك جيمين أنه كان يعيش مشاعر متضاربة ومربكة، ولم يكن مجرد العمل والتشديد على العقود والاجتماعات، بل كانت العلاقات والعواطف الجديدة هي التي تطلبت انتباهه فجأة. أحد أسباب توتره الشديد هو أن جيمين لم يكن يعرف ماذا يفعل في الأحداث التي حصل في وقت سابق.
كان أحدها هو الملف الذي أحضره له المحقق بانغ تشان. الشيء الثاني الذي كان مرتبكًا بشأنه هو غياب جونقكوك الشقي لمدة يومين متتاليين تقريبًا.
بالأمس كان جونقكوك سعيدًا جدًا لأنه هرع إلى المنزل لقضاء بعض الوقت مع جيمين وجيو. ولكن فجأة غادر فجأة دون حتى تناول الطعام. لم يكن جيمين غبيًا، كان يعلم أنه كان هناك شيء ما عن تايهيونق الذي أثار ارتباك ومشاعر جونقكوك ولكن السؤال الرئيسي كان كيف عرفوا بعضهم البعض؟
أنت تقرأ
Salvatore
Fanfiction"Will you be my saviour?" "هل ستكون منقذي؟" جيون جونقكوك هو رجل وسيم وأعزب يدير إعمال والده ويحاول ان يعيش حياته لكن الجميع يعلم عن كونه ابن رجال إعمال يجلب أفضل التوقعات. وهكذا يجد جونقكوك نفسة مجبرًا على زواج مدبر من أجل العمل بارك جيمين الذي...