تحت الاضـواء

1.9K 130 165
                                    

"النعيم مكان في الأرض معك"

"النعيم مكان في الأرض معك"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~

كانت السماء الزرقاء تتحول ببطئ الى الظلام الداكن كالحبر الاسود فوق مدينة طوكيو الصاخبة، بدأت الأضواء تتلألأ مع بدء الحياة الليلية.

من بين النوادي والمطاعم المختلفة، كان المنتجع الفاخر لعائلة بارك، الأكثر صخامة في المدينة.

كان هناك مراسلون عند المدخل المنتجع حيث كان العديد من الوجوه الشهيرة يصلون إلى مكان حفل زفاف توكاجي تاكا، أحد أشهر رجال الأعمال في اليابان.

وكان والده توكاجي تامو أحد المساهمين الرئيسيين في صناعات شركة بارك.

ومن الوجوه الشهيرة التي ستكون في حفل الزفاف، كان الزوجان المتزوجان حديثًا، اللذان سيظهران لأول مرة معًا في حدث اجتماعي.

منذ آخر مرة، عذروا أنفسهم لأن جيمين تعرض لهجوم.

عندما اقتربوا من المنتجع، سحب جونقكوك أطراف قميصه الحريري الأزرق البحري بعصبية وهو يسرق نظرة على جيمين الذي كان يقود سيارته بهدوء.

كان جيمين يرتدي أيضًا قميصًا قطنيًا أزرق ولكن كانت مصادفة كاملة أنهم انتهى بهم الأمر بارتداء نفس الألوان.

كانت هذه هي المرة الأولى منذ زواجهما التي يرى فيها جونقكوك، جيمين يرتدي الجينز الأسود الضيق، لانه كان يرتدي في معظم الأوقات بنطلون رسميًا آو سروال عريض.

عانق الجينز فخذيه بشده، وحزام أسود لامع يعانق خصره الصغير، وكان جيمين قد صفف شعره مرفوعًا عن جبهته وقرط واحد على شكل صليب يتدلى من أذنه اليسرى.

في وقت سابق عندما نزل جونقكوك إلى الطابق السفلي بعد أن ارتدى ملابسه، وعلى استعداد للذهاب، ورأى جيمين هكذا ... الإله وحده يعلم كيف نجا من الاعتداء المفاجئ على حواسه ومنذ تلك اللحظة كان جونقكوك مسحورًا ، غير قادر على النظر بعيدًا عن جيمين.

Salvatore حيث تعيش القصص. اكتشف الآن