بعدما قاله لي رفيقي الآن اصبحت اكثر تشوشاً من اي وقت سابق انا الآن لا اعرف ما الذي علي فعله لربما قضينا يوماً كاملاً معا لربما بدا لي كشخص قريب مني او كونه اصبح كذلك فعلا لاكن طلبه الآن هو ان نربط حياتنا سويا ان نربط مستقبلنا.... مرت دقائق وانا علي حاليّ هذه من الصمت ولكني قررت أخيراً
-انا لايمكنني هذا لايمكنني التسرع انه مستقبل كلانا... ارجو ان تعزرني انت في هذا انت استطعت تقبلي بليله او لربما بساعات كون هذا طبيعيا لك كونك منذ تحولك تنتظر لقاء رفيقتك... اما انا فعكسك قضيت معظم حياتي ابني سورا بيني وبين البشر من حولي كما اخبرتك من قبل رحلت عائلتي التي لم أكن انا ابنتهم وعمي اغشي الطمع علي عينيه فرماني خارج منزل والديّ لم يقف بجواري غير ابنائه وصديقتي و أولئك الأشخاص كنت اعرفهم منذ صغري وكان بيننا ثقة... ارجوا ألا تفهم كلماتي التي خرجت من ثغريّ كرفض لك لاكنني اطلب منك الوقت وليس التسرع وهذا لمصلحتِ كلانا....
هو الآن صامت وأشعر بخيبت الامل التي تحيط به الآن اعلم انني قلت كلاماً قد يحبطه ولاكن قول الحقيقه افضل من أن ينكسر قلب احدنا في النهايه..... لربما حرب الحب طويله والقوي هو من يفوز بها ويتحملها بخسائرها وآلامها حتي النهايه لذا لن اضحي ابدا بخسارة هذه الحرب بسبب اخذ قرار متسرع... كما ان هذه ستكون معركتنا الاولي انا ورفيقي في هذه الحرب لذا لنري كيف ستنتهي هذه المعركه... اخرجني من شرودي صوته..
-حسنا... انا احترم قرارك هذا كارو وبما انها رغبتك... سأنتظر حتي تخبريني بأنك بتي تثقين بي... والآن هيا إلي النوم فإن تأخرتي غدا سيعاقبك رإيسكِ....
-لا تقلق لن اتأخر ولن يعاقبني رإيسي
-كم ارغب بمعرفت سر كل تلك الثقه
-هذا بسيط.... انا و رإيسي نذهب للعمل معك
-اوه حقا... الم اخبرك
-لا لم تفعل.... هل هناك امر ما؟؟
-اجل... غدا لدي عمل علي حدود القطيع الشماليه... لذا ستأتين للعمل بسيارة سأرسلها لك... واظن انه لن يكون لطيفاً ان اسبقق وان تكوني متأخره.....
لما اشعر انه يتحداني الآن... اظن انني سأتكلم بما لن استطيع الإيفاء به
-حقا يبدو انك لا تعرفني انني لا اتأخر الا بسبب الزحام وبمأن هناك سياره لن اتأخر
-حسنا... وإن فعلتي كيف تريدين ان يكون عقابك
-لن افعل وإن حدث يمكنك ان تضع اي عقاب تريده انت
YOU ARE READING
اللونا البشرية
General Fictionصرخ بلاك بداخله قائلا «رفيقتي» لقد هاج بلاك الذي سيطر عليه الكساندر منذ سنين بقوة شديده والآن ما العمل رفيقته بشريه. هو اراد ايجاد رفيقته وبقوه ولكن لم يتوقعها بشريه البشر في نظره هم مخلوقات ضعيفه بل يراهم حشرات ولكن هل سيجبره القدر علي تغير وجهة...