خلاف

1.6K 54 9
                                    

-انها اللونا ألفا

-مالذي تقولينه إيزابيلا؟؟ كارولين بشريه

-ما اقوله صحيح الفا اللونا هي إبنة الملكة الراحلة مايا منذ دخولي وقد شعرت بالطاقة تتدفق منها

-مالذي تقولينه واللعنه... انا لم اشعر بأي طاقه تدل علي ما تقولينه

-لأنها مختومه لا يشعر بها إلا السحرة الأقوياء.

-هذا ليس وقت إستعراض قوتك

نظر لي بهدوء

-كارو اهدئي لا تتوتري... انا بجانبكِ

-انا لا افهم شيئا اللكس

-لونا انكي مسحوره وضع عليكي تعويذه تمنعكي من استخدام طاقتك او حتي الشعور بها... وللمفاجأه انا من وضعتها

-سيده إزابيلا اسمعني جيدا الا يمكن ان تكوني مخطئه... اقصد انا لا افهم شئ مما قولته للتو.... انا

-اهدئي لونا اعرف انكِ متوترة بشده الآن لذا اسمعيني جيدا.... الملكة مايا كانت احدي السحرة الذهبين اي انها كانت شبه إلاه كانت لها طاقة فريدة من نوعها... نحن السحرة من المحرم لدينا التزاوج الشجرة الخالدة بأرضنا هي المسؤوله عن تكاثرنا...كتوضيح نحن السحرة ثمار تلك الشجرة كل عام تنتج الشجرة مئة ساحرة تختلف قوانا من شخص لأخر كما انها تنتج فرد واحظا فقط يحمل دماءاً ملكيه ليكون هو الملك المقبل ولاكن هذا يحدث بدورات... ايّ انه يحدث عند ضعف الملكة الموجوده فترسل الشجرة ملكة اخري كما ان الملكة تكون إحدي السحرة الذهبيين الخمسه.

-لقد قلتي توا ان الشجرة تنتج مئة ساحرة... اي ان هذا يعني ان الساحراة إناث فقط؟؟

(توضيح: كارولين درست المستذئبين فقط ككون التعاملات في ارض البشر بتكون مع المستذئبين فقط)

-اجل من المفترض اننا إناث فقط ولاكن حدث شئ ما خالف ذلك القانون حيث ان الشجرة اتت في إحدي الاعوام وانجبت ذكر ولم يكن اي ذكر بل كان ذكر بقوة لا مثيل لها مما ادي الي خوف السحرة الذهبيين فأجمعوا علي قتله ولكن الملكة الأولي اي جدتكِ اعترضة كونه من مملكتها فأقرت بأن الحكم عليه سيكون بيدها هي وحدها هي ارادت الحفاظ عليه كونها ادركت انه سيكون لها عونا مع ان دمائه لم تكن ملكيه الا انه كان بقوة تخطط قوة السحرة العاديين بل ان قوته كانت مساوية للقوة الملكيه...ومع مرور السنوات ضعفت الملكة الأولي واتت الشجرة بالملكة الجديده والتي هي السيدة مايا اي والدتك.... وماتت الملكة الاولي واصبحت مايا هي الملكة وكانت ملكة عادله امتاز عهدها يأن جميع السحرة احبوها وبلا استثتاء... ولاكن مالم يكن يعرفه احد غيري كوني كنت اكثر المقربين من والدتك انها احبت دانيال وهو كذلك احبها وقرر كلاهما مخالفة تلك القوانين التي وضعت منذ قرون وتزوجا وعلنا الحرية لمملكة الساحرات اي انه من حق كل ساحرة ان تحب وان تكون اسرة وهذا كان ما جعل السحرة الذهبيين يغضبون لأن والدتك اتخذت قرارها ذاك بلا مناقشة احد الاربعة الآخرين فكانوا قد اجمعوا علي قتلها هي ووالدكِ كنتي تبلغين من عمركِ عامان...عندما قامت الحرب بين والدتك والأربعة الاخريات امرتني بأخذك ووضعك في مكان آمن... فعلت ما امرت به وانتهت تلك الحرب بموت السحرة الذهبيين بما فيهم والدتكِ التي اوصتني بكِ.... لقد وضعت عليكي تعويذه تمنع التعرف عليكي او علي قواكِ كوني توقعت اننا قد نخسر الحرب بحثت عنكي من يومها ولم اجدك لم افكر ابدا انكِ قد تكونين في ارض البشر.

اللونا البشرية Where stories live. Discover now