~ بين ليلة وضحاها ~
الأيام تأتي وتذهب ، و شهرة بعض الفرق في كوريا تذهب أيضا وتأتي لمجرد إشاعات صغير أو أخرى كبيرة .. لكن بعض الفرق تبقى متربعة على العرش دوما ولا تتزحزح .
--صباح الخير.
حيت جيني صديقاتها بينما تنزل نعسة الدرج نحو المطبخ ، والأخريات رددن بنفس النبرة النعسة.
-- هذا جزاء سهركن .
اردفت جيسو معاتبة تضع كؤوس العصير على الطاولة فهو دورها بإعداد طاولة الفطور لليوم بينما تدرك سبب الهالات السوداء تحت أعينهن.. انه الحب.
-- جيسو اوني ، رجاء ارحمينا.
اردفت روزي تضع راسها على الطاولة تريد النوم اكثر ولكن الكبرى ضربت رأسها بالملعقة ثم اكملت :
-- هو سينام الى اخر النهار كونه بعطلة ، بينما انتي تمتلكين تدريبا لجولتك العالمية .. تستحقين اكثر من هذا.
رغم كل ما يحدث ، جيسو لم تتقبل الى اليوم مواعدة جيني و روزي لتاي وجيمين ، هي تعلم أن أمرا ما سيحصل حتما .. والمعجبون لن يكونوا سعداء.
-- صباحكن سعيد.
نزلت ليسا اخيرا تنضم لهن على الطاولة وهالاتها السوداء كانت اسوء لتردف جيسو غير مصدقة :
-- الوحيدة التي لا تواعد .. تبقى مستيقضة طوال الليل تلعب العاب الفيديو ، الا يمكنكن ان تكن اكثر مسؤولية.
كان حديث جيسو كترنيمة صباحية بالنسبة لهن ، فهن كعادتهن لا يستمعن لها أبدا ، وفقط نظرن لبعضهن لينفجرن ضاحكات بينما هي تنهدت وقد تعبت منهن تدرك ان فائدة فهن لن يستمعن .
كانت جولة فرقة بلاك بينك على وشك البدأ ، لذا الكثير من التدريبات كانت مقامة بالشركة وهذا ماجعل الفتيات لا يعدن لمنزلهن أغلب الوقت.
-- من يريد لعب لعبة فيديو ضدي؟
سأل جونكوك اصدقاءه المتناثرين في الصالة يعبثون بهواتفهم ولكن لا احد اجابه ليردف حزينا :
أنت تقرأ
behind the kpop 2(مكتملة)
Romanceالجزء الثاني للرواية . الجزء الاول متواجد على حسابي الشخصي.