16

164 21 1
                                    

✨لم يتم تصحيح الأخطاء الإملائية ✨

مر فاصل اعلاني قصير ، وعاد البرنامج مجددا للعرض .

كالعادة جيسي كانت بالمنتصف على كرسيها الخاص بينما كنبة على اليمين للفتيان وكنبة اليسار للفتيات.

جيسي اخذت بقراءة لوحها ذاك وكم كان المعجبون يسألونها عن الثنائي التالي وهو جيسو وجين ، لذا هي ضحكت تعلم ان الأمر سيكون صعبا تماما فجيسو شخص يجيد التمثيل .

-- والٱن المعجبون يسألون عن الثنائي...

-- نحن لا نتواعد..

تلك كانت صرخة بريئة من روزي التي ظنت انها المعنية ولكن هي فجأة سمعت صمتا محدقا لتضرب براسها فكرة ان لا احد سألها.

كان الأمر محرجا ولم يتوقف احد عن الضحك على ذلك بينما هي تلونت تماما ولم تستطع نطق حرف من شدة خجلها وفقط خبات رأسها خلف جيسو التي كانت تحاول امساك نفسها عن الغضب امام الكاميرا.

روزي ، انتي فاشلة بالكذب ، لكن فعلك لهذا سيجلب سيجلب الشكوك حقا .

-- وااه .. روزي شي ، كنت ساسأل جيسو ولكن ردة فعلكي مثيرة للإهتما لذا سأبدأ معكي .

-- روزي شخص خجول تماما ولا تجيد الكذب لذا لا بد انها توترت كثيرا .

تحدثت جيسو تحاول السيطرة على الوضع لكن جيسي اخذت باسئلتها نحو روزي التي تسمرت من اول سؤال ولم تتوقعه:

-- روزي شي هناك شايعة عن مواعدتكي لأونو من فرقة استرو .. ماهو تعليقك ل..

-- نحن لا نتواعد..

صرخت مجددا وحقا وجهها كان جادا هاته المرة لكن لم يمنع هذا الشيء من الضحك مجددا .. يبدو ان ردة فعلها واحدة .

-- اننا فقط زميلا عمل ، لسنا حتى صديقان ، لقد التقيته في العديد من الحفلات ولكوننا الكوريين الوحيدين كانوا يضعوننا بجانب بعض لنستطيع التحدث .. لايوجد بيننا علاقة حقا .

behind the kpop 2(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن