⭐⭐⭐⭐
بعد ان اغلق الباب يترك خلفه جيني ليسا اخذت بضربه والصراخ بوجهه ان يخرج من منزلها الٱن وعلى الفور ، لكنه لم يكن ليستمع لها أبدا.
-- غادر .. اخبرتك ان تغادر لا اريد رؤية وجهك جونكوك.
عندما ادركت ان قبضتيها لن تفيد بشيء ، هي باغتته لتهرب محاولة التوجه لغرفتها لكنه منعها .
-- ليسا رجاء دعينا نتحدث .
-- لايوجد حديث لي معك ، غادر ولا قمت باستدعاء الأمن وصنع بلبلة هنا.
اخذ الإثنان يدوران حول الكنبة بغرفة المعيشة كطفلين يلعبان لعبة الشرطي واللصوص ، لكن كلاهما كان مستميتا للفوز.
-- انا حقا ٱسف لعدم الإتصال بك ، ولكنني فعلت ذلك ل...
-- لا اريد سماع اي شيء منك .. اخرس وغادر.
كانت تبدو بأقسى لحظات غضبها ، وعندما ادرك انها لن ترضخ ابدا ، هو قرر استعمال القوة.
-- انتي من اراد هذا.
همس بذلك ليقفز فوق الكنبة كما لو انه لاعب جمباز بارع .. رائع ، ايام اغنية DNA افادت.
لم تستطع هي حينها الهرب ، فبمجرد رؤيته يقفز بتلك الطريقة اصنمت مكانها وعلمت انه سيفوز.
وبالفعل ، هو قفز مباشرة ليمسك بها ويدفعها ثم يطرحها على الكنبة خلفها.
ثبت يديها بيديه ولكنها حاولت ضربه بقدميها ومازالت تصرخ به ، لكن ضغط بركبته على قدميها ... كان ذلك مؤلما لكنه الحل الوحيد.
-- جونكوك مالذي تظن نفسك فاعلا اياه.. يااااا هذا مؤلم قدمي ستكسر .
-- انه الحل الوحيد لتستمعي لي .
-- لا اريد .. لا اريد اعلم انك فعلت ذلك لتريني انني لايمكن ان اتحمل دون التحدث معك ورؤية كم تعني لي بمجرد فقدانك لكن ذلك كان قاسيا منك ...
أنت تقرأ
behind the kpop 2(مكتملة)
Romansaالجزء الثاني للرواية . الجزء الاول متواجد على حسابي الشخصي.