You are my earth , to you , i'm just a moon ....moon by jin.
صرخة مدوية ملأت ذلك المنزل بينما ينظر جين لنفسه عبر المرأة غير مصدق كونه بجسد فتاة وليست اي فتاة بل جيسو .. هناك شعر طويل منسدل براسه وتقلص طوله واندثرت عضلاته ليحل محلها شيء اخر .... مهلا احصل مايحدث بالأفلام أين تتبادل ارواح الأشخاص؟؟ هل هذا يعني ان جيسو بجسده؟!!!
لم يكمل فكرته والباب بجانبه كان يطرق بقوة حتى كاد ان يخلع من مكانه ، وحتما كانت له فكرة عن من يقبع خلفه.
هو فتح الباب ليجد جسده يقابله يلهث كونه كان يركض .. بل معه يونقي وجيمين والبقية الذين لحقوا به يتساءلون ماخطب الهيونج خاصتهم .
-- اعد لي مايخصني مالذي فعلته ..
كانت تلك جيسو التي انقضت على جين بداخل جسده تمسك ياقته وتهزه وكانه المذنب فهي الاخرى لم تتقبل انها استيقضت لتكون بجسد رجل .
لكن مابدى للبقية هو ان جين يحاول الإعتداء على جيسو حاليا وقد اسقطها ارضا .
سحب كل من الفريقين عضوه الى جانبه يخبرون جين ان عليه ان يهدأ ، فمالذي اخذته جيسو منه حتى يكون غاضبا هكذا مع الصباح .
لكن جيسو زفرت الهواء بقوة ثم سحبت شعرها بغضب وهذا الامها فهي لم تعتد هاتين اليدين الكبيرتين واقسمت ان شعرها او شعر جين كاد ان يقتلع من مكانه ... تبا هذا معقد .
-- هاي جين ماخطبك بحق الجحيم؟!!
سأل يونقي ولم يحبذ فكرة انه استيقظ يصرخ بقوة واخذ يركض نحو منزل الفتيات ثم تهجم على جيسو .. هل فقد اخيرا عقله؟؟ هل اثر به الجيش لهاته الدرجة؟!!
أنت تقرأ
behind the kpop 2(مكتملة)
Romanceالجزء الثاني للرواية . الجزء الاول متواجد على حسابي الشخصي.