3

229 26 4
                                    


~I told the stars about you ~

- لم اعد اتحمل.

نطقت جيسو تنكمش على نفسها وسط الإجتماع الذي يقيمونه الٱن لإيجاد حل للمشكلة التي هم بها .

الامر الوحيد الذي خطر بأذهان الجميع هو امر سخيف ، ولكن هذا يحدث كثيرا في القصص.

عند رؤيتهما لذلك الشهاب ، كلاهما تحدث بالأمس عن لو انه مكان الطرف الٱخر فسوف يشعر بما يشعر به ... لكن هذا يبدو سخيفا كسبب صحيح ؟!!! لكنه كان الشيء الوحيد المنطقي رغم كونه غير منطقي.

نظر الجميع نحو جيسو التي انكمشت على نفسها وظنوا انها غاضبة وخاصة ان وجهها احمر كليا .

لم يعلم احد ان جيسو على وشك الإنفجار، ولكن داخليا ... لقد منعت نفسها من الشرب والاكل ليومين ، ولكن نداء الطبيعة صعب.

مهلا ماذا عن جين .. لايمكن صحيح؟!! لايمكن ... فليخبرها احد انها مزحة .
هو لم يدخل الحمام بجسدها صحيح!!!

جين راى انها ليست غاضبة، بل محرجة والتفسير الوحيد الذي جاء براسه هو انها تريد دخول الحمام .. فحتما النظرات التي تحدق به الٱن تقول انت لم تدخل الحمام بجسدي ايها اللعين اليس كذلك؟!

لقد مر على هذا ايضا ، وكم تحمل لكنه شخص كثير الشرب للمياه للحفاظ على نظارة بشرته ، ولكن رغم حذره انتهى بها الامر بتلبية النداء ... صحيح انه محرج ، لكنه لا يريد ان يصاب بقصور كلوي.

اغمض عينيه مستسلما وفقط وقف يسحب جيسو من ذلك التجمع ويصعد للطابق الاول اين تناثرت الغرف.

هو دفعها نحو غرفته وفقط اخبرها ان بها حماما منفصلا ليغلق الباب.

صرخت به غاضبة خلف الباب ، ولكن غضبها لم يكن الا نتيجة للإحراج الشديد .

-- كيف تجرؤ... انا لن ...

--يااا .. ان اصيب جسدي بقصور كلوي فسوف اقاضيك .

-- وكانك تستطيع ، بحق الجحيم كيف لي ان ادخل الحمام بجسد... ااااا...

لم يكن بيد جيسو اي حيلة ، فمعدتها اخذت تصدر اصواتا عظيمة والما حادا ... الاهي ... فلتسامحني.

behind the kpop 2(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن