13

191 23 1
                                    

✨✨

-- حقا .. انها جيدة جدا في الرقص ، لديها موهبة عظيمة.

اردف جيمين يحدث روزي عبر الهاتف يضع مكبر الصوت بينما يقوم بتمديد جسده قبل بدأ التدريب.

روزي كانت تهمهم فقط بينما تستلقي على سريرها بعشوائية و تسمع عن رأي جيمين حول بعض المتدربين الجدد .

لم يقم بمدح أحد كثيرا من قبل عدا فرقته ، والٱن هو يقوم بمدح اشخاص لاتعرفهم ، بل والأدهى انهم بشركته وسينضمون له في اغنيته الجديدة كراقصين.

-- اه روزي علي الذهاب.

اخيرا خرجت من افكارها وقد ادركت انها لم تكن تستمع لما قاله ، وماكادت تقول حرفا هو اغلق الخط بالفعل.

نظرت نحو شاشة هاتفها اين قبعت صورتهما معا وكم كانا يبدوان سعيدين ... ولوهلة هي طرحت سؤالا على نفسها ، ماذا لو مل جيمين مني ووجد فتاة أخرى؟

____

عطلتها كانت قصيرة ، وجيمين كان يتدرب على اغنيته لذا لم يعودا يلتقيان بكثرة أبدا .. فقط ربما اتصال واحد بعدة ايام.

روزي اتجهت نحو غرفة الاوني خاصتها وطرقت الباب بلطف بمنتصف الليل.. ان كانت نايمة فهي لن توقضها.

لكن ثوان وجيني فتحت الباب والواضح انها تتحدث بالهاتف مع تاي .

-- روزي؟!

تساءلت جيني براسها عن سبب حضور روزي لغرفتها ، لكن الاخرى قررت الإنسحاب فقط بما انها مشغولة .

جيني طلبت من تاي ان يغلق الخط فناك ماعليها فعله ... نظرات روزي لم تعجبها، وبمجرد ان فعل هي دعتها لدخول غرفتها .

روزي جلست على سرير صديقتها بينما الاخرى دفعت كرسيا تجلس مقابلة لها بعشوائية أمامها بوجه جاد تجهز نفسها للإستماع.

-- مالامر روزي.. لا تبدين بخير.

صمتت قليلا ، وسالت نفسها ان كان حقا عليها ان تقول هذا .. هي تشعر انها تظلم جيمين بذلك ولكن مشاعر الفتيات لايمكن التنبؤ بها.

-- جيمين سيقوم بألبوم جديد.

-- حقا؟! مبارك له .. لابد انه سيكون ناجحا.

اردفت جيني بشكل عادي تعلم مهارات جيمين تماما فهي قبل كل شيء مازالت تستمع لاغنيته promise.

behind the kpop 2(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن