جيسو وقفت مكانها متصنمة فلا يوجد هناك اي طريقة لتفسر له سبب حضور جين لمنزل بلاك بينك .
هل تتحجج وتقول انها تحتاج شيئا؟! لكن ماذا لو لم تكن الفتيات بالداخل ؟ كلا الاسوء ان يكن بالداخل ولا يجدن تكملة الكذبة التي ستقولها .. بحق الجحيم بم عليها ان تجيبها .
-- اه جين لقد وصلت بالفعل .
سمع الإثنان صوتا يعرفانه ولم تكن سوى جيسو حسنا ، انه جين .
لقد رأى كل شيء وادرك ان هنالك خطباما لذا عليه ان ينقذها .
-- هل اتفقتما على اللقاء؟
سأل سوهو وقد تعجب من تردد جين لقول ذلك .. انه بسيط جدا ، فلم توتر تماما .
-- اه ..اجل .. ههه ... لقد وصلت .
كانت جيسو تفاوم لكي لايتم كشفها ، فمن شدة خوفها ان يدرك سوهو ان هناك امرا قداماها حاليا ترفضان حملها حقا .. لقد انقذها جين .
-- هل يمكنني الإنضمام لكما ؟
سأل سوهو ولم يخف عنه كمية التوتر الذي يحوم حول جين ، لابد انه سيعترف بمشاعره اتجاهها وهذا ما لن يسمح به .
-- قطعا لا .. لادخل دخل لك بما سنفعل.
اجاب جين بابتسامة هادئة وبريئة وقد انزعج من فضوله ، لكن جيسو كانت منصدمة .. فهاه. الٱن يظهرها على انها شخص وقح.
-- هاي..
ندهت عليه بوجه يسأله عما يفعله ، فلا يجب ان يكون وقحا لهاته الدرجة ، لكن جين تجاهلها وفقط تقدم من الباب يفتحه :
-- تفضل بالدخول جين.
ياله من بارد اعصاب ، انه لا يملك اي ذرة من التردد رغم انه قد يتم اكتشافهما باي لحظة فسوهو شخص فطن وذكي جدا .
-- انتما حقا لستما على مايرام .
هذا ماكان يدور بذهن سوهو للوقت الحالي ، فقد بدا هذان الإثنان غريبان حقا .. جين الذي اصبح مترددا ولطيفا ويتحدث معه بحيوية كما كانت تفعل جيسو ... وجيسو التي اصبحت وقحة معه وتتجاهله كما يفعل جين .
مهلا ... هل يمكن ...
-- توقفا..
كلاهما تسمر مكانه بعد مناداة سوهو لهما ، ورغم ان جين استطاع ان ينظر نحوه بوجه عادي .. جيسو كادت تقسم انها ستبكي من الخوف ... من الذي سيشرح له مايحصل ؟
أنت تقرأ
behind the kpop 2(مكتملة)
Romanceالجزء الثاني للرواية . الجزء الاول متواجد على حسابي الشخصي.