12

225 22 6
                                    

🐛لا أعلم حقيقة الشائعة .. لكن لايوجد دخان من دون نار 🐛

باريس.. عاصمة الرومنسية ، هذا الأسبوع فرقة فتيات بلاك بينك قد حللن هناك لإقامة حفلتهن ضمن جولتهن العالمية .

يستعددن تماما كما هي العادة للقيام بحفل اسطوري ناجح ٱخر .

-- اه الغد سيكون حافلا حتما ، مرت فترة منذ ان قمن بحفل في باريس.

اردفت روزي تقوم بروتين عنايتها بالبشرة ، بينما اضاف ليسا التي تقوم بتمديد جسدها في زلوية الغرفة :

-- لقد قضيت في هذا الشهر اياما بفرنسا اكثر مما قضيتهم بمنزلي او بكوريا .. لا اصدق ذلك .

-- بالمناسبة ، الى اين انتي ذاهبة ٱنسة كيم جيني.

اردفت جيسو التي تحدق بهاتفها ولكنها لمحت جيني تحضر نفسها للخروج.

-- لدي موعد.

الثلاث عندئذ نظرن لها ، فنبرة الصوت هاته لديها معنى واحد .. هي ستلتقي تاي .

-- مهلا .. لكن جيمين قال ان لدى تاي موعدا بجنوب فرنسا كيف سيحضر الى هنا بنفس اليوم؟

سألت روزي ببراءة وعندئذ جيني عقدت يديها على خصرها وتحدثت :

-- لا ادري ان كان علي ان اتعجب من حفظ جيمين لمواعيد جميع اعضاء الفرقة ، ام من قدرتكي انتي على حفظ ذلك رغم ان الأمر لايعنيك .

حينها روزي اخرجت لسانها تغيضها وفتحت هاتفها تريه لهم :

-- لدي جدول بمواعيد الجميع لمدة ثلاثة اساريع اخرى ، لا تفكرن بالكذب على احبائكن والا ساكشفكن.

حينها هن ادركن ان تبادل هذا النوع من المعلومات بينهما مفيد جدا .. وخطير بنفس الوقت .

-- عموما .. قال انه وجد توصيلة خاصة ، لايهم .. الحب يفعل اي شيء.. وداعا فتيات .

هي لم تسمح لهن بإضافة كلمة وفقط جيسو صرخت بها علها تسمعها :

-- احذري من الصحافة.

لكن هي كانت غادرت بالفعل .

كما اتفقت معه ، هي توجهت لنهر السين وجلست تحت احد الجسور تنتظره بينما تتامل انعكاس القمر على النهر وتلك القوارب التي تحمل العشاق تروح وتأتي امامها ... اه هذا رومنسي جدا .

-- تريدين تجربتهم؟

شعرت بيدين تحتضنانها من الخلف بلطف بسنما وضع راسه على كتفها وجهه بشعها وهذا قام بدغدغتها... انه تاي.

behind the kpop 2(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن