بمجرد ان اعلن طاقم التصوير ان البث سينقطع لأخذ إشهار قصير جيسو ونامجون قفزا من مكانهما يتجهان نحو جيسي بوابل من الأسئلة عما تفعله ، وكيف استطاعت احضار كليهما وكيف وافقت الشركتان بالأصل .. وايضا مالذي تخطط له؟
هي ضحكت كعادتها فقط مستمتعة بالأمر تسمح لخبيرة المكياج بتعديل تبرجها واجابت بكل بساطة:
-- come on ,
استرخيا .. لن يحدث شيء ، لقد وعدت المعجبين بإحضاركم وانا فقط وفيت بوعدي.-- هل تقولين ان الشركة وافقت!!
سألها نامجون غير مصدق وهي حينها اردفت تتظاهر بالغباء:
-- اجل .. لكن ، اظن انني نسيت ان اخبرهم ان لدي ضيفا ثانيا.
كان من الواضح انها فعلت ذلك عمدا وهي اخذت تضحك مجددا لذا فجيسو اخذت بمحاولة نزع المايك من ملابسها وتحدثت :
-- ٱسفة ولكن انا خارج الأمر ، متاكدة ان فضيحة ستحصل.. انسة جيسي اتفهم انكيشخص منفتح ، ولكن الامور لا تجري بكوريا بهاته الطريقة.
اخيرا جيسي نظرت لها ثم سالتها بهدوء تام جعل جيسو تفكر الف مرة قبل ان تكمل ما تفعله :
-- حقا؟ لكي حرية ذلك ، لكن بمجرد ان يبدا البث المباشر مجددا ولا يجدك المعجبون لا تظني انني سالقي بكذبة ما ، بل ساقول مباشرة انكي رفضتي المشاركة .. انا منفتحة لكنني لست كاذبة .
لم يستطع احد الرد وحقا بدا الامر خطيرا لكن جيسي اخبرتهم ان الامر بسيط وانه مجرد برنامج وليس عليهم القلق ، فسوف يمر كما حدث مع اي ضيف ٱخر ..
نعم المشكلة ليست بالبرنامج ، بل المشكلة بكي جيسي.
بدأ العرض مجددا وكانت جيسي تجلس على كرسي بالمنتصف بينما اريكتان بكل جانب جلس عليها الفريقان.
هي اعادت الترحيب بهم وشكرهم على الحضور وسط توتر قاتل بينما هي مستمتعة لأقصى درجة.
أنت تقرأ
behind the kpop 2(مكتملة)
Romantizmالجزء الثاني للرواية . الجزء الاول متواجد على حسابي الشخصي.