~cause I know I can treat you better .. than he can .. and every girl like you deserve .. a gentelmen ~
كانت الأمور سيئة حقا ، فصحيح انك ترى صديقك امامك ولكن ماذا لوعلمت انه ليس صديقك ايضا.
انتهى الأمر بالفتيان حذرين جدا مجددا خشية من ان ترى جيسو جانبهم الٱخر ، وهكذا هي ستزيد في حذرها اتجاههم ، فالواضح ان جعلها تفهم ليس حلا .
بل ان تاي وجيمين وجونكوك كانوا اكثرهم حذرا .. اي خطأ سيؤدي الا فرظ حظر تجوال .
جيسو لم تكن متطلبة كثيرا بل اخذت على عاتقها الإعتناء بالمنزل بما انها بعطلة فهذا مالديها لفعله بالوقت الحالي.
من جهة اخرى جين كان هو ايضا يعتني بالمنزل ولكن كان تحمل العيش على غير المعتاد متعبا ايضا .
ولكن كانت اكبر مشكلة ، هي كيف سيعودان لجسديهما ... هل على جين تعلم رقصة السولو خاصتها بينما عليها حفظ رؤسائه بالجيش الٱن؟!!
-- تبا .. اشعر بالتعب لمجرد مراقبة حركاتي .. اريد ان استلقي بعشوائية على الكنبة واشاهد التلفاز .
اردفت روزي وقد ضجرت من كل هذا ، ولكن جيني تنهدت وفقط اخبرتها ان تتحمل حتى يجدوا حلا .. بالنهاية على الاقل قد تخلصن من الخطابات الصباحية لجيسو .
نامجون منع منعا باتا على كل من جيسو وجين ان يبقيا لوحدهما مع شخص لايعلم الحقيقة فبالنهاية حتما سيتم كشفهم بمجرد خطئ واحد .. وايضا يجب على كل شخص التفكير بحل قد يفيد .
لكن جين لم يكن ليسمع ذلك ، فقط خرج للسطح يستنشق بعض الهواء ، فهو الٱخر متعب جدا من كل هذا .. بل هو لم يتوقف بالتفكير عن سبب بداية هاته الأشياء.
سمع صوت فتح باب السطح ، ليلف نحوه .. وياللمصيبة ، انه سوهو صديق جيسو .. اولا لقد خرق قاعدة نامجون بأن لايكون مع شخص ما لا يعلم مايحصل ، وثانيا هو الٱن مع شخص لايعلم مايحصل وهذا الشخص عدوه اللدود سوهو و صديق جيسو .. هو لم يفعل له شيئا ، ولكنه لا يحبه.. فقط لأنه مقرب من جيسو.. لديه سبب مقنع لعدم توافقه معه.
أنت تقرأ
behind the kpop 2(مكتملة)
Romanceالجزء الثاني للرواية . الجزء الاول متواجد على حسابي الشخصي.