قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو
الصفحة السابقة صفحة 9/30 الصفحة التالية
روابط إعلانية
قم بتغطية وجهك وذراعيك ، ويمكن للشمس السامة أن تسمر بشرتك بسهولة.
لأنه أكثر الأوقات حرارة عند الظهيرة ، ولا يوجد أي شخص تقريبًا في الحقول ، وأعتقد أنه يجب على الجميع الراحة في المنزل الآن.
لهذا السبب ، كان فانغ تشيمينغ ، الذي كان بلا قميص ، يلف ساقيه بنطلون ، ويرتدي قبعة من القش ، كان واضحًا بشكل خاص.
مشيت طوال الطريق ، رأيت مثل هذا الشخص الذي كان لا يزال في الحقل.
تعرف Fang Mingqi على والده ووالدته ، لكنه لم يتعرف على الفتاة الصغيرة ذات الثوب الأصفر الفاتح باعتبارها أخته.
لم يكن الأمر كذلك إلا بعد أن اقتربت من أن أتأكد من عدم إحضار والديّ لبنات الآخرين لزيارة الأقارب.
لا تزال ملامح وجه الفتاة ذات الرائحة الكريهة كما هي ، أي أنها أطول قليلاً ، ودسمة قليلاً ، وبشرتها أكثر بياضاً قليلاً ، وشعرها أسمك قليلاً ، وتلبسها أفضل قليلاً ، وتبدو أفضل قليلاً من قبل.
"لا تعود لأخذ قيلولة في الظهيرة ، ماذا تفعل هنا؟" نظرت وانغ ميلي إلى ابنها الذي تعرض للسواد لعدة درجات أمام عينيها ، غير مصدق قليلاً.
إنها مظلمة ونحيفة ، لكنها تبدو جيدة في الروح ، وليست بطيئة كما كانت من قبل ، وإلا فإنها تتساءل حقًا إذا كانت عائلتها المولودة تسيء إلى ابنها.
"لقد تسللت في هذا الوقت عن قصد. أمي ، من فضلك لا تسأل الجد عن هذا الأمر.
" .
"إذن لماذا تتسلل إلى هنا؟"
لا تفعل شيئًا سيئًا.
"أنتم يا رفاق تعالوا معي وألقوا نظرة وستكتشفون ذلك."
عندما قال فانغ مينجكي هذا ، كان يتمتع بحماسة عالية.
تم ملء سلتين ونصف من الأسماك الكبيرة بالثعابين بدلاً من الأسماك العادية.
"حسنًا ، يا فتى ، هذا شيء جيد. إنه أمر جيد أنه لا يمكنك شراؤه حتى لو كنت ترغب في شرائه. ليس من السهل الإمساك به." جلس فانغ ييشاو على الأرض ونظر بعناية.
لقد أكل هذه الأشياء أيضًا في السنوات الأولى ، وكان طعمها جيدًا ، لكن للأسف لم يعد شائعًا الآن ، وهو غير متوفر في السوق على الإطلاق. أما بالنسبة للسوق السوداء ، فكيف يمكن أن يكون هناك الكثير من المال شراء ثعابين حقل الأرز.
من وجهة نظر فانغ ييشاو ، فإن ثعبان السمك الزلق في حقل الأرز لذيذ ، وليس شيئًا نادرًا بالنسبة إلى وانغ ميلي ، فقد شاهدته أيضًا عندما كانت طفلة.
لكن عندما وصلت إلى منزل فانغ آياي ، لم تصرخ على الفور لأن صفتها العقلية كانت جيدة بالفعل. بدت وكأنها ثعبان ، وكان من المخيف النظر إليها. لحسن الحظ ، كانت معبأة في سلة ولم تستطع ' ر الخروج.
"هذا الشيء ليس من السهل اصطياده. لماذا تحصل على الكثير من ثعابين حقول الأرز؟" ليس من
اللذيذ أن تأكل مع نفايات الزيت عندما تقلى ، وتناول الطعام بدون مكونات.
لم يفهم وانغ ميلي ذلك تمامًا. إن ثعابين حقل الأرز شائعة جدًا في القرية ، ولكن ليس من السهل اصطيادها ، وليس من السهل استخدامها في الطهي. لا بأس في اصطياد القليل ، ولكن لا داعي لذلك. متستر جدا وينفد ظهرا.
"خذها للبيع. الناس في القرية لا يعتقدون أنها نادرة. بعض الناس يشتريها من السوق السوداء." لم يكن
فانغ مينجكي يعرف في البداية أن هذا الشيء كان سهل البيع ، وكان السعر باهظًا أغلى من مبروك الحشائش والكارب الفضي.عند بيع مبروك الحشائش والكارب الفضي في السوق السوداء ، استمرت سيدة عجوز في سؤاله عن ثعبان البحر ووعدته بسعر في الحال ، لذلك قرر بيع ثعبان البحر.
كان ابنه رأسًا ممتلئًا أطول منه ، ولم يستطع الحصول عليه من أذنيه ، لذلك صفع وانغ ميلي ابنه على ظهره.
"أنت لا تريد أن تموت. لقد تم سداد ديون عائلتنا الخارجية. حتى لو لم نسدد ، لا يمكننا القيام بمثل هذا الشيء المحفوف بالمخاطر. إذا أدرك شخص ما هذا وأبلغ عنه ، هل فكرت في العواقب؟ "خفضت وانغ ميلي صوتها وأخفت على عجل سلالتي السمك في العشب.
هناك الكثير من الأشخاص ذوي النوايا السيئة ، ويحبون القيام بأشياء تضر الآخرين وتفيد أنفسهم.
يقوم Fang Mingqi بهذا العمل منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ، لقد كان متوترًا للغاية في البداية ، لكن عقليته هدأت الآن.
"الأمر مختلف الآن. هؤلاء الأعضاء في اللجنة الجغرافية لا يمكنهم حماية أنفسهم الآن ، لذلك لا يكلفون أنفسهم عناء إثارة المشاكل للآخرين. عائلتنا لا تذهب إلى السوق السوداء. ستعرف متى تذهب إلى السوق السوداء في يوم من الأيام. افعل ذلك الآن. "هناك المزيد والمزيد من الشركات ، وعلى الرغم من أنه يتعين على الناس تجنب الناس ، إلا أن الأمر مختلف تمامًا عما كان عليه من قبل."
في الأصل ، فكر Fang Mingqi في أخذ المال إلى عائلته لسداد الديون الخارجية أولاً ، ولكن بما أن الديون الخارجية قد تم سدادها بالفعل ، يمكن استخدام الأموال التي ادخرها كرأس مال.
"سأعمل لمدة شهرين آخرين على الأكثر. عندما يبرد الطقس ، ليس من المناسب الذهاب إلى الماء. ثم سأعود إلى المنزل لأرى ما إذا كان بإمكاني فعل شيء آخر." وفقًا للمثل ، فقد
فاز لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يتمكن الجميع من القيام بأعمال تجارية على متن الطائرة.
أنت تقرأ
بعد ربط نظام إله الطبخ
Fantasyمكتملة 30 فصل  تحول فانغ آياي إلى سجل تاريخي. من المؤسف أنها ليست البطلة ، بل جار البطلة ، والمجموعة الضابطة تبعث على الشفقة. الأمر المؤسف أكثر هو أنها قرأت عشرة فصول فقط من هذا الكتاب ، والجدول الزمني في المقالة قد سافر لمدة ثلاثة أيام فقط. ...