قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو
الصفحة السابقة صفحة 10/30 الصفحة التالية
روابط إعلانية
شاب متعلم يبلغ من العمر 19 عاما لم يجد شابة متعلمة لتتقدم معا ، وبعد عودته للمدينة لم يكن هناك تقدم في العلاقة ، ناهيك عن العمل ، وهو الآن متشرد عاطل عن العمل.
إنه أمر مقلق حقًا.
"حان الوقت لمعرفة الطفل. عندما تتزوج ، سيتم تسوية قلبك ، وستكون عاقلًا. ظروف عائلتك ليست سيئة. مع ابن مثل Ming Qi ، ليس من الصعب العثور على شريك في المدينة. نعم ، إذا لم تعجبك حقًا ، فلنفكر في طرق أخرى ، فهناك الكثير من الفتيات الجيدات ، بغض النظر عما إذا كن من المدينة أو البلد ، طالما أنهن يمكنهن عيش حياة جيدة. "عندما قال العم وانغ
هذا ، أشعر بالفخر في قلبي ، سيجري الإخوة والأخوات أيضًا مقارنات ، ولأنهم إخوة وشقيقات سيتم جمعهم معًا للمقارنة.
إذن ماذا لو تزوجت الأخت الصغرى في المدينة ، حتى لو كان لديها طعام سلعي تأكله ، لكن لديها مثل هذا الابن لسنوات عديدة ، وما زالت لا ترقى إلى مستوى التوقعات.
أما أبنائه الثلاثة فلم يبق منهم أحد ، وكلهم متزوجون ولديهم أطفال ، فماذا يمكن للوالدين أن يقارن به ، والمقارنة هو المقارنة بين الأبناء.
"لسنا في عجلة من أمرنا حيال هذا الأمر. Ming Qi طويل جدًا ويبدو جيدًا. عندما لا يجد شخصًا للزواج ، يعتمد ذلك بشكل أساسي على رغبات الطفل. الآن هو مجتمع متحضر. إنه مختلف عن من قبل. هذه الأشياء يعود الأمر إلى الأطفال أنفسهم ، والأمر متروك
لهم إذا لم يعجبهم ذلك. "على الرغم من أن وانج ميلي هي أم صارمة ، فإنها غالبًا ما تؤدب ابنها ، لكنها تقول بنفسها أنه لا بأس ، تقول إنها ليست كذلك ، وأخوها يقول إن الأمر ليس على ما يرام.
إذا حكمنا من خلال ما قاله شقيقها ، داخل الكلمات وخارجها ، فإن القلق حقيقي ، لكنهم جميعًا يلمحون إلى أن ابنها ليس عاقلاً الآن ، بالإضافة إلى أن ابنها وابنتها اختلقوا بالفعل كلمة "جيد" ، لماذا؟ في فم الأخ الأكبر ، بقي ابن واحد فقط تحت ركبتيه.
التحف البطريركية.
كانت في الأصل تدور حول جيل الشباب ، لكنها سرعان ما تحولت إلى جدال لفظي بين اثنين من كبار السن.
لم يتحدث الابن الأكبر والابنة الصغرى أبدًا عن الذهاب معًا ، فقد اعتاد الزوجان العجوزان من عائلة وانغ على ذلك بالفعل ، ولم يرغب أحد في الاهتمام بهما.
الابنة الصغرى طالبة في المرحلة الإعدادية ، وبعد الدراسة في المدينة لمدة عامين ، اختلفت أفكار كثيرة عن كبار السن ، وفي وقت لاحق تزوجت في المدينة عن طريق الصدفة ، وأصبحت أفكارها أكثر اختلافًا.
الحياة ، لكل منها طريقتها الخاصة.
تمامًا مثل الوجبة في ظهر اليوم ، يتمتع اليقطين بمذاق اليقطين ، والفول لها طعم الفاصوليا ، وتلك التي تزرع في قطعة الأرض الخاصة ليست هي نفسها.
لم تأت عائلة فانغ خالي الوفاض ، ولم يغادروا خالي الوفاض.أخذ فانغ مينجكي نصف الثعابين التي اصطادها ، واثنان من البطيخ التي نمتها عائلة وانغ في أرضهم الخاصة.
يبلغ حجم كل بطيخة حجم كرة القدم تقريبًا ، ولا تستطيع Fang Aiai تحديد نوعها ، ولكن بعد الصيف ، لم تأكل البطيخ بعد.
أنت تقرأ
بعد ربط نظام إله الطبخ
Fantasyمكتملة 30 فصل  تحول فانغ آياي إلى سجل تاريخي. من المؤسف أنها ليست البطلة ، بل جار البطلة ، والمجموعة الضابطة تبعث على الشفقة. الأمر المؤسف أكثر هو أنها قرأت عشرة فصول فقط من هذا الكتاب ، والجدول الزمني في المقالة قد سافر لمدة ثلاثة أيام فقط. ...