24

337 22 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو

لأعلى الصفحة صفحة 24/30 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ماذا عن هي شينر؟
  لقد قام متطوعو امتحان دخول الكلية بالفعل بملء التقرير مبكرًا ، وقبل معرفة النتائج ، يتعين عليهم الإبلاغ عن المتطوعين.
  Fang Ai'ai شجاع للغاية أيضًا.بدون معرفة درجاتها ، تم ملء أول عدد قليل منها جميع المدارس الشهيرة ، وجامعة Zhejiang ، وجامعة Fudan ، وجامعة Beijing Normal. والمدرسة الوحيدة التي يمكن اعتبارها ضمانًا هي الجامعة العادية في هذه المقاطعة.
  لم تكن الرفيقة وانغ ميلي تعرف حتى أين كانت ابنتها تتمتع بمثل هذه الثقة ، لكن من الجيد أن تتمتع الطفلة بالثقة. لم تكن تعتمد على الثلاثة الأولى. إذا تجاوزت آخر واحدة ، كانت ستذهب إلى المعبد لعبادة بوذا والوفاء بنذورها.
  لم تكن الرفيقة وانغ ميلي تعرف من أين أتت أحشاء ابنتها حتى ظهرت نتائج امتحانات الالتحاق بالجامعة لابنتها.
  مجموع نقاط Fang Ai'ai هو 476 ، في حين أن خط النتيجة الذي حددته المقاطعة هو 286 ، وهو أعلى بمقدار 190 نقطة كاملة من خط النتيجة.
  لم يجرؤ الرفيق وانغ ميلي على ضمان المدارس الثلاث الأولى ، لكن المدرسة الأخيرة أمر مؤكد.
  إنها أيضًا جيدة جدًا. تم بناء الجامعة العادية في المقاطعة في مدينة Haichang. يمكنك العودة إلى المنزل بالحافلة دون تغيير الحافلات.
  ذهب الأخ الأكبر دوان تشينغتشينغ ، دوان هاويو ، إلى جامعة عادية في هذه المقاطعة ، وبعد التخرج ، يمكن أن يصبح مدرسًا.
  على الرغم من أن إشعار القبول لم يُنزل بعد ، فقد اشترى الرفيق وانغ ميلي أيضًا ما مجموعه ثماني مفرقعات نارية ، وأربع منها معلقة أمام متجر لو مي ، وأربعة معلقة أمام مبنى تونغزي. يمكن للناس أن يكونوا مفعمين بالحيوية والحيوية عندما تم قبولهم في المدرسة الثانوية وتم الحصول على درجة عالية من 476.
  

تحديث واحد للفصل 25
  تم إرسال بطاقة التقرير بالبريد مباشرة إلى كافيتريا التعليب ، وقد تمت قراءة بطاقة التقرير الصغيرة هذه بالفعل من قبل العديد من الأشخاص قبل إحضارها إلى المنزل.
  حتى لو لم تنظر إلى خط النتيجة ، يعلم الجميع أن النتيجة 476 هي درجة عالية نادرة.
  في العامين الماضيين ، قام العديد من الشباب المتعلمين الذين ذهبوا إلى الجبال والريف ، أو الشباب الذين أصبحوا عاملين ، بالتسجيل في امتحان القبول بالجامعة.
  هناك من لا يجتاز حتى 100 نقطة. إنه مجرد حظ أن تذهب إلى غرفة الفحص. على سبيل المثال ، دوان هاويو ، الذي تم قبوله في جامعة نورمال بالمقاطعة ، هو بالفعل من بين الشباب المتميزين في منطقتهم ، ولكن لم يتجاوز مجموع النقاط في ذلك العام 300 نقطة.
  أقامت عائلة فانغ أربعة مفرقعات نارية عند بوابة تونغزيلو ، وكان الضجيج مرتفعًا لدرجة أن الأشخاص الذين لم يعرفوا ظنوا أن عائلة فانغ هي التي تزوجت من زوجة ابنها. لم يعرفوا ماذا يفعلون بالمال الذي صنعوه.
  إذا كان هذا هو الحال ، فسيكون الجميع حسودًا ، لكنهم سيظلون ينظرون إليهم بازدراء في قلوبهم.
  لكن بطاقة تقرير Fang Ai'ai أحدثت ضوضاء في قلوب الجيران أكثر من إطلاق بعض الألعاب النارية.
  "عليك أن تذهب إلى العاصمة ، أليس كذلك؟ سيكون من المؤسف أن تذهب إلى جامعة في هذه المقاطعة بمثل هذه الدرجة العالية". أقنعهم بعض الأشخاص الذين تعلموا عن هذا الأمر بأناقة.
  "ما نوع المعلم الذي وظفته على انفراد؟ لقد اجتاز الحب والحب الاختبار بالفعل ، لذلك لا تخف أي شيء جيد ، كل هذا عن الجيران ، وأخبرنا". "أين تقدمت بطلب للجامعة؟ المدرسة الثانوية
  لا تفشل في التقدم للجامعة المقابلة ، إنها خسارة كبيرة. "
  الجميع
  يعلم أن آي آي تركت المدرسة منذ عامين ، وانقطعت عن المدرسة مع دوان تشينغتشينغ من عائلة دوان. كما مزقت العائلة وجوههم.
  كان الجميع يعرف ما كانت عليه درجات فانغ آي من قبل ، وبصراحة ، ما نوع الموهبة التي يمكن أن يمتلكها الشخص الذي احتفظ بثلاث درجات في دراسته.
  يبدو الأمر كما لو أن رجلاً فقيرًا حصل فجأة على اللمسة الذهبية ، إنه أمر لا يصدق.
  لم تكن الرفيقة وانغ ميلي أقل صدمة من هؤلاء الجيران ، فقد كانت تعلم أن ابنتها كانت جيدة في امتحان التخرج من المدرسة الإعدادية ، وحتى معلمتها قالت إنها إذا خضعت لامتحان القبول ، فإن احتمال قبولها في مدرسة ثانوية فنية كان لا يزال مرتفعًا جدًا.
  ولكن كيف يمكن مقارنة المدرسة الثانوية الفنية بالجامعة.
  علاوة على ذلك ، منذ متى كانت ابنتي تستعد لهذا.
  يمكن اعتبار Wang Meili شخصًا مهتمًا ، لأن ابنتها ستخضع لامتحان القبول بالكلية. استفسرت عن الاختبارين السابقين لدخول الكلية ، وعدد الأشخاص المسجلين ، وما هي درجة القبول ، وعدد النقاط المطلوبة لدخول جامعة جيدة في المحافظة.
  ولأنني أعرف المزيد عنها بالتحديد ، أصبت بصدمة أكبر عندما واجهت نتائج امتحان دخول الكلية لابنتي.

بعد ربط نظام إله الطبخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن