قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"بعد ربط إله نظام الطبخ" المؤلف: مياو مياو ييشو
الصفحة السابقة صفحة 15/30 الصفحة التالية
روابط إعلانية
أسود أو أزرق: الأحذية الموجودة على القدمين أكثر رتابة من الملابس ، وهي أحذية من القماش الأسود تصنعها والدة فانغ في المنزل ، وترتدي الفردي في الصيف والقطن في الشتاء.
أنا لا أهتم كثيراً بتسريحة الشعر ، فأنا دائماً أحتفظ بقصة نظيفة وأنيقة ، ولا أستخدم حتى الصابون عندما أغسل وجهي في الصباح ، ويكفي نصف حوض من الماء.
لكن مع ذلك ، لم تستطع منع أزهار الخوخ من الاندفاع.
فقط بعد العمل في متجر اللحوم المطهية ، أدركت فانغ آياي أن كاريزما شقيقها كانت قوية جدًا ، وقد لا تكون كاريزما تمامًا ، بل سحر المظهر الخالص.
عندما كانوا يحرسون المنضدة معًا ، نظرت بعض الفتيات الصغيرات سراً إلى شقيقها ، وعندما لم يكنا يحرسان المنضدة معًا ، سألت بعض الفتيات الصغيرات أين ذهب شقيقها ، واستخدم البعض ذلك للاقتراب منها.
Fang Ai'ai: ...
أخيرًا لم تستطع Fang Ai'ai التراجع بعد إرسال موجة تلو الأخرى من أزهار الخوخ ، مما جعل نفسها مثل الملكة الأم القاسية.
"أخي ، هل أنت في علاقة؟"
وإلا ، لماذا تبدو دائمًا كرجل بقلب من حديد؟ لكي تكون عقلانيًا ، في سن العشرين ، يجب أن تكون أيضًا في حالة حب.
لم يكن بإمكان Fang Mingqi أن يكون خاملاً الآن ، ولم يكن هناك عملاء في المتجر ، لذلك وقف على المنضدة لتحصيل الفواتير ، دون أن يرفع رأسه عندما سمع الكلمات.
"نعم ، نحن في علاقة. أنا والرنمينبي في حالة حب بشغف. لا تنس الاتصال بـ" أخت الزوج "في المرة القادمة التي نلتقي فيها." كانت هذه مزحة ، وشعر
فانغ آياي بالبرد حتى في شيا تيان .
"إذا كان لديك أي موقف ، فقط أخبرني. أعدك بعدم الكشف عن ذلك لأي شخص ، وليس لأمي.
" ليس لدي الوقت للعثور على مثليات لأقع في حبهم. "
إذا كان لدي حقًا وقت للوقوع فيه في حب السحاقيات ، قد أفتح أيضًا متجرًا فرعيًا ، والربح المزدوج أكثر واقعية من أي شيء آخر.
"صحيح أم لا ، فكيف سمعت أنك لم تفقد وظيفتك بسبب خطأ ، ولكن بسبب ... كسب حب الناس؟"
لقد مر أكثر من عام ، وما يقرب من عامين ، ولم تسمع فانغ آياي إلا شيئًا في الداخل ، وكان من الفتاة الصغيرة التي أعجبت بأخيها.
عبس فانغ مينجكي بشدة ، ورفع رأسه ، وتحدث بنبرة عدوانية إلى حد ما ، "الهراء جذاب للغاية ، لا تخبرهم. صحيح أنني لم أفقد وظيفتي بسبب خطأ ، لقد تم إصلاحه من قبل شخص ما . لكن هذا لا علاقة له مطلقًا بـ "الحصول على حب الناس" ، فأخيك ولدي رؤية عالية ونبدو أفضل منك ، ويجب أن يكون طولك 1.7 مترًا. "" ثم يجب أن تقضي حياتك مع اليوان الصيني ". فانغ
آي تنهدت منظمة العفو الدولية بصدق.
ليس الأمر أنها نرجسية ، لكن العثور على فتاة تبدو أفضل منها في مدينة هايتشانغ ليس سهلاً مثل كونها أغنى رجل في مدينة هايتشانغ.
خلفية المالك الأصلي جيدة ، وقد استخدم جميع أنواع منتجات العناية بالبشرة منذ أكثر من عام ، وجهه نقي وخالي من العيوب ، خالي من آثار حب الشباب أو البقع. فهي سميكة ولها حليقة بارزة ، ولون الشفاه غير لامع بشكل طبيعي.
تتجرأ فانغ آيي على القول بأنه لا يوجد فتى آخر أجمل منها في مدينة هايتشانغ. إذا كان شقيقها يتمتع بمثل هذا المستوى العالي في اختيار رفيقة ، فانتظر ببطء. دعنا لا نتحدث عن الوجه هذه الأيام ، فتيات إنه نادرًا ما نرى أشخاصًا يبلغ طولهم 1.7 مترًا.
مثل Fang Ai'ai ، لا تزال طفلة صغيرة تكبر ، ناهيك عن طولها 1.7 مترًا ، وهي تبعد 0.5 سم عن 1.6 متر ، لكنها لا تزال 1.6 متر عند تقريبها.
علاوة على ذلك ، تبلغ من العمر 16 عامًا فقط هذا العام ، ولا يزال بإمكانها الصعود والنزول.
"إذا كان بإمكاني قضاء حياتي كلها حقًا بالرنمينبي ، فسأكون سعيدًا أيضًا." بدا فانغ مينجكي غير مبال ، وفي الواقع لم يكن مهتمًا ، أي فتاة صغيرة يمكن أن تبدو أفضل من اليوان ، حتى أخته.
لحسن الحظ ، لم يقل Fang Mingqi النصف الثاني من الجملة ، وإلا فقد تنكسر علاقة الأخ والأخت البلاستيكية اليوم.
لم تفكر فانغ آياي كثيرًا في أن يكون لها أخ أكبر لا يعرف كيفية الفهم والأسلوب. حتى أنها وافقت على كلام شقيقها. إذا كان بإمكانها الحصول على مظهر جيد ومال مدى الحياة ، فستكون على استعداد لمنحها الحب الثمين لفعل ذلك ، في المقابل ، طالما أن المرء يتمتع بمظهر جميل ومال ، فلا حرج في أن يكون بمفرده إلى الأبد.
إن أفكار الأخوين والأختين جميلة وراقية ، وإذا تمكنا من التواصل أكثر ، فسيجدان أنهما متشابهين تمامًا في التفكير فيما يتعلق بالزواج.
ومع ذلك ، كانت الاختلافات أكبر بكثير فيما يتعلق بالمسائل الأخرى.
الهدف الحالي لـ Fang Mingqi هو جمع المزيد من المكونات وكسب المزيد من المال لمتجر اللحوم المطهية. هدفه في المستقبل هو فتح فرع آخر ومضاعفة إجمالي الربح.
أنت تقرأ
بعد ربط نظام إله الطبخ
Fantasyمكتملة 30 فصل  تحول فانغ آياي إلى سجل تاريخي. من المؤسف أنها ليست البطلة ، بل جار البطلة ، والمجموعة الضابطة تبعث على الشفقة. الأمر المؤسف أكثر هو أنها قرأت عشرة فصول فقط من هذا الكتاب ، والجدول الزمني في المقالة قد سافر لمدة ثلاثة أيام فقط. ...