كايمي: حسنا .. علي الذهاب الان..
شعر اشقر طويل و عينان سوداء باهته .. رفع احدى زوايا فمه بالطف ثم قال ...
" رافقتك السلامه .."
بينما تدير ظهرها له .. رفعت يدها اليسرى قليلا ثم لوحت مرتين بهدوء ..
بينما تتحرك خصلات شعرها السوداء مع النسيم .. وضعت قدما بعد الاخرى خارج البوابه ..
ادارت رأسها لثانيه واحده.. تلك الاعين الحمراء القرمزيه .. الشبيه بحجر الياقوت .. توجهت نحو تلك القبور للمره الاخيره بنظره خاليه ..
قبل ان تدير رأسها و تكمل المسير نحو السياره ..
..
| فتح |
فتحت باب السياره بجانب مقعد السائق ..
وضعت ركبه يدي على مسند السياره و رأسي على راحه يدي اليسرى ..
بعد ان تحركنا ..
" يوروزمي دونو .. هناك فتى اشقر الشعر .. "
اخرج زهره ذات لون احمر .. كعيني ..
" قال ان اعطيها للانسة عندما تعود .."
لمعت عينها القرمزيه للحضه .. ثم امسكت تلك الزهره من ساقها الخضراء و قربتها الى انفها ..
خلف اوراق الزهره حمراء اللون .. وضعت ابتسامه جميله على شفتيها الكرزيتين ..
ربما تلك الاعين الخاليه و البارده .. اصبحت دافئة للحضه ..
ثم قهقهت للحضه * هذه الزهره تملك رائحه زكيه حقا ~*
" هل هناك مشكله .. يوروزمي دونو ..؟"
كايمي: لا .. بالعكس تماما ..
ابتسم الاخر .. فكاره كانت الان مثل ..* هل هو حبيب الانسه ..؟ *
...
مهرجان عيد ميلاد..
شعر ذو لون وردي و ترفعه الى الاعلى ..عينان بنفس اللون، تملك شامه على جانب فمها الايسر .. ترتدي كيمونو وردي ..
هيناتا: المكان مزدحم بالفعل .!
تاكيميتشي: بالطبع .!!
ما تزال اثار الانتفاخ لم يختفي من وجهه بالكامل .. يضع ابتسامه مشرقه مثل الشمس على شفتيه .. يرتدي كيمونو رجالي اسود اللون و رمادي من الاعلى ..
ميتسويا :هل تأنقت بكل قوتك لمهرجان اطفال ..؟ تاكيميتشي..!
| قهقه |شعر فضي قصير.. يرتدي كيمونو رجالي .. و يشبك يديه بينام يبتسم .. ما تزال اثار الجروح موجوده ..
هاكاي: مرحبا..
هاكاي هو الاخر موجود مع شقيقته يوزوها .. اثار جروح يوزوها قد اختفت .. اما هاكاي فقد اختفت ايضا ..
أنت تقرأ
Kaimi in Toman ...✨
Action«انميTokyo Revengers» هل سمعت من قبل عن المثل القائل"فتاة بقوه 100 رجل" هذا تعريف مختصر عن يوروزمي كايمي فتاة غنية تبلغ من العمر 14 تدرس في نفس ثانوية هاناكاكي تاكيميتشي بدافع الملل ، تلتقي بالمدعو سانو مانجيرو الملقب مايكي عن طريق الصدفة و هكذ...