" حسنا حسنا ..فقط لم اتوقع ان يكون اول موعد لك جحيمياً بهذا الشكل ..!!~ "مايكي: انت لا تجيد مواساة احدهم ، اليس كذلك ..؟ باجي ..؟
اطلق الطرف الاخر على الخط ضحكة مستمتعة .. كان يبدو و كأنه مرتاح بشكل لا يصدق على الرغم من الاعمال التي يقوم بها ..
كانت قصة مايكي هي نكتة وقت المستقطع للاتصال غير المتوقع الذي حصل عليه ..
لكنها لم تكن نكته ابداً لمايكي ذاته ...
توقف عن الضحك و مسح دموعه الوهمية ..
" حسنا حسنا ، لا تغضب .!~ ماذا عن هذا .. ما الذي قلته لكي تجعلها ترفضك و مشاعرك بسهولة .؟؟~"
يؤمن باجي بأن الخطأ كان من مايكي منذ البداية كونه لا يجيد التعامل مع الفتيات بشكل جيد حقاً .. هو سيستمع الى قصته و يضحك قليلا بعد اغلاق الهاتف ..
مايكي: انا متأكد ان كل شيءٍ سار على ما يرام حتى ان الموضفه كانت متعاونة للغايه فجأة .!
فرك الاخر ذقته متسائلاً ..
" اذاً انت لم تقل شيء سيء لكنها من رفضتك ..؟ "
مايكي: اسمع صوت القهقهة الصادرة من فمك ..!
" | يحاول تغير الموضوع | ا اذاً .. كيف هو يومك ..؟~"
مايكي: حسبك و كيف تظنه ..؟؟!
زفر الاخر نفسه .. * من الواضح انه مستاء للغايه..*
" اذا..!؟ كيف حال البقيه .!؟~"
...
ايماري:* من الواضع انها مستائة للغايه .!!* اوي كاي .!! البقاء تحت الغطاء .. هل هو مريح هكذا ام لديك مغزاً اخراً منه .!؟؟
قالتها بينما تنظر الى كومة الغطاء المتكتلة على الاريكة ..
ثم صدر صوت من الداخل ..
كايمي: اع .. ا . | عطاس |اعتقد انني اصبت بنزلةِ برد .!!
ايماري: ح حقاً ..؟!!
فجأة .. سحب الغطاء بقوة .. كانت الاخرى قد تمسكت به حينما بدأ يُسحب لكن فات الاوان ..
كايمي: م ما بالك ..؟!
ايماري: من السيء ان تلفي نفسك هكذا حينما تصابين بنزلةِ برد .!!
كايمي: هاه ..!؟ علي تدفئة نفسي .!
ايماري: ذلك يأتي بعد تخفيض الحراره .!! اليس من المفترض ان تعرفِ هذا ..!؟ من ابنة الطبيبة هنا ..!؟
كايمي: هذا ليس منطقياً .!!
ايماري: ذلك بالنسبه لك فقط .!
تنهدت و وضعت يدها على جبينها .. لويت تعابيرها قليلا عندما كانت تفكر ثم اعادت ارخائها ..
أنت تقرأ
Kaimi in Toman ...✨
Aksi«انميTokyo Revengers» هل سمعت من قبل عن المثل القائل"فتاة بقوه 100 رجل" هذا تعريف مختصر عن يوروزمي كايمي فتاة غنية تبلغ من العمر 14 تدرس في نفس ثانوية هاناكاكي تاكيميتشي بدافع الملل ، تلتقي بالمدعو سانو مانجيرو الملقب مايكي عن طريق الصدفة و هكذ...