فيفي في الرواية كانت عائدة. على الرغم من أن جسدها كان جسد طفلة، إلا أن عمرها العقلي لم يكن كذلك. لذا ، بالطبع ، ستفهم ما أقوله الآن.
حتى في العمل الأصلي ، قال إنني حاولت الانتحار ... على الرغم من عدم وجود ذكر لأن الأميرة تيتانيا الأصلية كانت محاصرة في البرج الشمالي ، ولكن في الواقع ، كان من غير المحتمل أن الأشخاص الذين أحبوا فيفي احتفظوا بالأميرة كثيرًا ، التي تم التخلي عنها تقريبًا من قبل العائلة المالكة ،على قيد الحياة.
أنا متأكدة من أن الأميرة الأصلية ماتت. لقد تحدثت بقلب كبير.
"شكرًا لك."
"..."
"ولكنها جيدة."
لقد فهمت اليأس الذي شعرت به تيتانيا في الأصل أمام فيفي.
فتاة يحبها الجميع.
فتاة صغيرة يمكنها الحصول على كل ما تريد دون رفع إصبعها.
الفتاة التي أحبها الجميع ودوق كاسترين المخيف وذوي الدم البارد مثل كنزه.
لابد أنني شعرت بالنقص بمجرد النظر إليها. والأكثر من ذلك ، أن ريمان كاسترين ، الذي نظر إليّ مثل حشرة ، كان مثل حلوى السكر التي تذوب في المطر باتجاه فيفي.
ولكن…
"يجب أن تكوني قلقة أكثر بشأن سلامة الأمير ريمان أكثر مني ، فيفي."
"...الأخ الأكبر؟"
أصبحت عيون فيفي ، التي كانت تقبلني بهدوء وأنا أربت على رأسها ، خفية.
"نعم ، فيفي. لا داعي للقلق كثيرًا بشأن دوق كاسترين ، لكن ... يجب أن أفصل زواجي الآن ، حتى يقابل شخصًا أفضل قبل فوات الأوان."
ريمان وأنا نبلغ من العمر عشرين عامًا تقريبًا. تم بالفعل تشغيل النسخة الأصلية إلى حد ما.
بدلاً من قتل فيفي ، أفضل إنقاذها مرة واحدة ، حتى لا أتعرض للدمار والسجن كمصيري الأصلي. مع ذلك ، كان منع زواج ابن شخص آخر ، الذي ينتظره مستقبل مشرق ، أمرًا مبالغًا فيه.
"...".
لقد نفخت خدي وحاولت التبرير مع فيفي ، التي نظرت إلي بعيون غير راضية.
"أنا بخير حقًا. أنا الأميرة الوحيدة في الإمبراطورية."
في الواقع ، إذا كان الإمبراطور سيبيعني كمحظية ملكية في الخارج ، فقد ابتكرت طريقة مناسبة للهروب ...
بل إن الفسخ شرط لذلك.
لم أرغب في إزعاج فيفي بدون سبب لأنني كنت أكثر تشابكًا مع دوق كاسترين. لذلك شعرت بالأسف لقلقها ، لكن عملية الهروب الليلي سر أيضًا.
في الواقع ، إنها أشبه بعملية "التظاهر بالموت" أكثر من الهروب الليلي.
نحن سوف. ألن يكون جميلًا إذا اختفيت متظاهرة بالموت؟