تعمدت دوس قدمي وسحقت فنجان الشاي المكسور والمتدحرج على الأرض.
أوه، لقد حصلت على قطع. هذا مؤلم!
لكن أنا تيتانيا، التي تغير الكعب الذي لا يناسبها كل يوم.
أنا غاضبة، لكن غضبي لا يمكن أن يهدأ بمجرد قطع...
"أنا رثة مثل هذا، هذا، هذا، هذا لن يناسب القصر!"
يتحطم!
"روز، أنا آسفة!"
ضغطت على حفنة من ورق الحائط من الورود ومزقتها وتناثرتها بغضب.
لقد ركضت جامحة مرة أخرى، مما خلق فوضى عطرة.
"لقد ضحكت علي! لقد ضحكت علي! كل هذا بسببك!"
"أوه، هل فعل الدوق الصغير ذلك حقًا؟"تغيرت عيون ماري بمهارة. تبادلت سارة النظرات مع ماري واقتربت سراً.
كان هناك أيضًا سخرية من الازدراء والسخرية التي أصبحت مألوفة الآن. في هذه اللحظة، تعمدت الصمت وكأنني شعرت بالإهانة.
"هيا يا أميرة تيتانيا.إذا غضبت كثيراً، فهذا مضر لصحتك. لماذا لا تتحركي وتتناولي كوبًا حلوًا من الكاكاو لتتحدثي عن قصصكِ المزعجة؟"
استدرجت ماري بصوتٍ عذب. أنت عادة لا تعطيني الكثير من الحلويات على الرغم من أنني يجب أن أعتني بمظهري، لكنك تعطيني الكثير في مثل هذه الأوقات.
لم يكن هناك من يستطيع أن يقول لي: لا تخفف غضبك على مرؤوسيك لأن لديك كرامة العائلة المالكة. حسن شخصيتك، ولا تنفّس عن غضبك على الأشياء.
حسنًا، هناك احتمال أن تقع الخادمة في مشكلة مع الأميرة لإخبارها بذلك.
لقد صدرت لهم تعليمات بإثارة أعصاب تيتانيا عن قصد.
ومع ذلك، كانت الطفلة العنيدة غاضبة لفترة طويلة، وأرادت أن تأكل الحلويات.
لقد كان حينها فقط.
"لقد وصلت الملكة الأولى، صاحبة الجلالة كليو دن أتري هاماشيون".
(ملاحظة : لقد غيرت الإمبراطورة إلى الملكة لأنه بناءً على السياق أدناه، فإن كليو ليست الإمبراطورة، ولكنها إحدى الملكات.)
ظهرت ناتالي، التي لم تكن هنا، مع ضيف غير مدعو.
كنت منبهرة.
واو، كنت أتوقع ذلك، لكنك بالتأكيد تتحرك بسرعة.
حتى لو لم يكن الرئيس الأخير، لم أتوقع أن يأتي الشخص بين الرئيس الأوسط والرئيس الأخير.
"الأميرة الإمبراطورية."
سارت امرأة مبتسمة نحوي. على السطح، كانت امرأة شابة وجميلة جدا.
كان فستانها مصنوعًا من عدة طبقات من الحرير الأبيض الرقيق يتألق بوضوح على بشرتها. على رأس الشعر الأزرق البارد، أشرق غطاء الرأس الماسي البرتقالي الملقب بـ "محيط النجوم" الذي قدمه الإمبراطور.