الفصل الثالث

26 5 0
                                    

*ذكرياتها الان*

سؤال: ماذا يجب أن افعل عندما استيقظ من غيبوبة ذات يوم وادرك أن الشريرة الداعمة في الكتاب الذي قرأته في مرحلة ما من حياتي السابقة هو "أنا"؟

الجواب: لقد تم جرّي إلى وضع المكياج لأن خطيبي كان يأتي بدون وقت لأستيقظ وأفكر.

سقطت الأميرة الوحيدة في إمبراطورية هامستيون ، تيتانيا سوليت هامستيون ، من شرفة في الطابق الثاني من القصر قبل ثلاثة أيام وسقطت في غيبوبة.

واستعادت وعي اليوم فقط. ادركت ذكريات حياتي السابقة سليمة.

هذا ما أشعر به الآن. كنت على وشك الموت ، وعندما استيقظت ذقت الموت حقًا.

"واو  ، أنا مجنونة."

أخذت نفسا عميقا ونظرت إلى المرآة أمامي. كان أسوأ بكثير مما كنت أتوقع. في كلتا الحالتين ، كنت امرأة مريضة استيقظت للتو من الفراش.

وجه شاحب وخدين ذبلتين. حواجب حادة. جبائر على أطراف جافة مثل الحطب ... المولود الجديد سيكون أكثر صحة مني.

حدقت بهدوء في ذراعي اليسرى. في هذا اليوم الصيفي الحار ، مع لف الضمادات حوله ، شعرت بالضيق عند النظر إليه.

هل تخبرني أن أضع المكياج وأن أحيي خطيبي بعد أن رأيت هذا؟ بحرارة؟

نعم ، أنا أدرك جيدًا أن أهمية تيتانيا في الأسرة الإمبراطورية ليست سوى كونها "خطيبة أبن الدوق كاسترين".

بمجرد أن مسست جبهتي بيدي اليمنى السليمة ، شعرت بألم لاذع. لابد أن جبهتي تألمني بـألم يشبه الألم في ذراعي.

تم إرسال جميع أعضاء قصر الورد من قبل شخص ما. أعلم أيضًا أن لا أحد يهتم بتيتانيا.

لكن هذا مذهل. هل هم مجانين؟ لماذا يجب على المرأة المصابة أن تضع مساحيق التجميل؟!

"لا داعي للقلق ، يا أميرة. أنت جميلة جدا!"

تحدثت سارة ، الخادمة المسؤولة عن مكياجي.

بدلا من الرد ، ضاقت عيني.

خادمة أخرى ، نظرت إليّ وهي تنظر إلى الشاش والضمادات الملفوفة حول جسدي ، فتحت فمها برفق.

كان اسمها ماري ، وكانت بشكل أساسي الخادمة التي تعتني بشعري.

"هل نستدعي الكاهن؟"

لقد استمعت إلى سارة وكأنها فكرة جيدة.

"إذا سألتي الإمبراطورة الثانية ، فستتمكني من تجنب إظهار العار أمام ابن دوق كاسترين."

هيه ، أحسنت اللعب .

عندما قام شخص ما بلف الضمادات في هذا اليوم الصيفي الحار لدرجة التعرق ، لم يكلفوا أنفسهم عناء استدعاء الكاهن. لكن الآن بعد أن أحتاج إلى مقابلة الدوق ، ذكروا ذلك.

الاميرة مفتونة بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن