الفصل الرابع

21 5 0
                                    

'ذكرة من الماضي ريمان و تيتانيا '
التقى كل من الأميرة تيتانيا ودوق ريمان الصغير ببعضهما البعض لأول مرة كخطيبين عندما كانا في الخامسة من العمر فقط.

"لا تظهر نقاط ضعفك."

تمت إضافة هذه الكلمات من قبل دوق كاسترين ، الذي نادرًا ما كان يزور القصر الإمبراطوري ، حيث أخذ ابنه البكر.

"إنها طفلة ، لذا يمكن أن يتغير أي شيء ، لكن ..."

نظر دوق كاسترين إلى الابن الأكبر ، الذي كان ، حتى في سن مبكرة ، أكثر نشاطًا من أي شخص بالغ.

"الخصم هو العائلة الإمبراطورية ، وقد أجبرنا على الزواج من عائلتهم. فقط تكيف معها باعتدال حتى تصل إلى السن. قد يكون أفضل من تقديم عذر للذئاب الجاهلة لمطاردتك ".

ببساطة أومأ ريمان برأسه على ما قاله والده وصاحب المنزل. كانت العائلة الإمبراطورية وراءهم. لم يكن يعرف ذلك.

كانت تيتانيا البالغة من العمر خمس سنوات التي قابلها في القصر الإمبراطوري جميلة.

كانت الفتاة الصغيرة ، بشعرها الأشقر الطويل المتدلي والوميض بعيونها الخضراء المتلألئة ، مجرد دمية.

في اللحظة التي قابلت فيها عيناه عيناها للمرة الأولى ، توقف دون أن يدرك ذلك.

كانت لا تزال طفلة ، والحلي المرهقة المتدلية من معصمها ورأسها جعلتها تبدو وكأنها عارضة أزياء سخيفة.

كانت تيتانيا ، التي ألقت نظرة خاطفة على هذا الجانب بخديها الخجولين ، مثل ملاك ملفوف حولهما بهالة.

لم يكن مألوفًا لريمان أن يقارنها بالنظر إلى ملك الملوك.

لو أنها حافظت على لقائها الأول كما هو ، فربما احتفظ ريمان بهذه الصورة لخطيبته كما هي.

ومع ذلك ، كانت الأميرة تيتانيا مهووسة بـ ريمان.

نادرا ما بقي الأقارب المباشرون لدوق كاسترين في العاصمة. مكث في الإقليم الشمالي لأكثر من ثلثي العام ، ولم يذهب هناك إلا لحضور مأدبة رأس السنة الجديدة في القصر الإمبراطوري وموسم التنشئة الاجتماعية الصيفي.

منذ أن كان ريمان هو الدوق التالي ، كان لديه الكثير من العمل للقيام بالكثير من المسؤوليات. جنبا إلى جنب مع أسرار السلالة التي لا ينبغي أبدا كشفها للغرباء .

في المقام الأول ، الخطيبة التي لم تستطع رؤيته بضع مرات في السنة ، كان يعتقد أنه لا بأس من معاملتها بهذه الطريقة.

دائما ، تشبثت تيتانيا مع ريمان. عندما لم يرد ، أصبحت أكثر عنادًا. ومع ذلك ، لم يعطها ريمان رد الفعل الذي أرادته.

لأنها كانت تتمنى دائمًا شيئًا لا تتمناه منه.

"... لماذا لا يحبني ريمان أكثر من غيره؟"

الاميرة مفتونة بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن