لم يكن هناك أي مبرر لإيجاد شريك زواج أيضًا.
إذا ماتت الإمبراطورة الثانية ، لكانت الإمبراطورة الأولى قد مدت يدها لاستخدامها رسميًا.
حتى لو كانت في وضع حيث كانت مريضة وتعيش في قصرها الخاص ، قالت شيئًا لأن والدتها البيولوجية كانت على قيد الحياة.
إذا حدث خطأ ما مع تيتانيا ، فسيغضب الإمبراطور من أن زواجها من عائلة كاسترين سوف يخطئ.
الأشخاص الأقوياء يبحثون فقط عن بعضهم البعض في الخارج حتى لا يخطئوا.
لكن إذا كنت تيتانيا "الأصلية" ، لما طلبت من خطيبي مرافقة لأنه لم يكن لدي أي مكان أذهب إليه.
أرادت تيتانيا الأصلية أن يُنظر إليها على أنها أميرة إمبراطورية فخورة أكثر من أي شخص آخر أمام خطيبها ريمان.
لذلك ، على الرغم من أنها لم تستمع ولا تتحدث كثيرًا ، إلا أنها كانت غاضبة من موقف دوق كاسترين ودائمًا ما كانت تفكر فيه وهو ينظر إليها باحتقار ، والتي كانت تحوز على مودة الإمبراطور.
في الواقع ، الإمبراطور ، الذي لم يكن له أي مصلحة في تيتانيا ، كان ينظر إلى وجهها مرة واحدة فقط مقابل كل ذريعة لمقابلة خطيبها ، لممارسة المزيد من الضغط على الدوق.
لم تكن هناك طريقة لإخبار خطيبها أنها كانت في وضع لا يوجد فيه مرافقة مناسبة أو خادمة تثق بها.
كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو الملاحظة الأخيرة.
"مع الناس الذين يستطيعون قتل الناس وإنقاذهم".
على ما يبدو ، كانت علامة لإرسال شخص يمكنه التعامل مع المخدرات والسموم والسيوف. كان هذا بمعنى ... تعبيرًا عن الاستعداد لعقد صفقة والثقة في دوق كاسترين.
مهما كانت تعليمات الأميرة للأشخاص الذين أرسلهم دوق كاسترين ، فإن المحتويات ستذهب إلى الدوق.
علاوة على ذلك ، حتى لو تآمروا وقلبتهم الأميرة الإمبراطورية ، فإن الأميرة الإمبراطورية ستعاقب.
إذا قالت الأميرة الإمبراطورية لإيذاء الشخص الذي يساعد دوق كاسترين ، فقد يعصون أمر الأميرة الإمبراطورية أو يؤذون الأميرة الإمبراطورية على العكس من ذلك.
سآخذ كل هذه المخاطر.
كانت عينيّ تنظران إلى أسفل فنجان الشاي المكسور بيديّ خافتتين.
(شخص ثالث بوف)
كان شيئًا غريبًا. بالنسبة إلى ريمان ، كانت الأميرة الإمبراطورية أكثر رثًا من أي وقت رآها فيه من قبل. شعرها ، الذي كان دائمًا في حالة جيدة ، فقد ضوءه وتدلى بشكل ضعيف ، كما فقد الجلد الأبيض الذي يشبه اليشم حيويته وأصبح شاحبًا.