الفصل 6

22 5 0
                                    

ومع ذلك ، أعتقد أن الأمر يستحق ذلك ، لأنني كنت شخصية لا تتعلم وتحطم احترامها لذاتها ، وهي مهووسة بخطيبها.

حتى لو قلت لنفسي ، "أنا آسفة" ، "أنا آسفة" ، "لا يمكنني مساعدتها أيضًا. ألن يكون لطيفًا لو قصصت شعري عندما كنت أصغر سناً ، وهكذا مرارًا وتكرارًا.

يقال أنه من الصعب على الناس أن ينظروا إلى أنفسهم بموضوعية ، لكنني قد تجسدت بالفعل كشخصية بالغة تعرف كل شيء عن وضع تيتانيا في الكتاب.

كنت فقط ، حتى الأمس ، مثل غريبة ومثيرة للشفقة.

"لكن بالنظر إلى ما قلته للتو ..."

رمش الدوق رمش ببطء. نظرت إليَّ عيناه الذهبيتان اللطيفتان وابتسمتا على نحو مخادع ، وأخفت مشاعره المعقدة.

"... مظهر الأميرة التي رأيتها حتى الآن يبدو كذبة."

على أي حال ، ربما كان يعتقد هذا: لقد اعتقدت أنك حمقاء ، لكن كيف بحق أخرجت أسرار العائلة وضربت رأسي من الخلف؟

"أتساءل ما إذا كانت الأميرة هي الشخص الذي عمل بجد لتغيير أفكارها ...؟"

هذا صارخ جدا.

هزت كتفي وأجبت.

"لقد حصلت للتو على بعض الماء من الشجرة الطويلة في الحديقة بالقرب من الشرفة في الطابق الثاني من قصر روز".

"...ماذا؟"

"لقد تغير رأيي قليلاً."

كدت أموت ، لكن عندما وافقت عليه ضمنيًا ، قائلاً إنه كان على حق ، لم يستطع دوق ريمان  إخفاء وجهه الحائر.

هذا صحيح ، كان شيئًا لن تفعله الأميرة تيتانيا أبدًا إذا كانت عاقلة ...

وحتى لو أتى دوق ريمان إلى هنا واستكشف أخبارًا من أعضاء قصر روز في تيتانيا ، فلن يتمكن من الحصول على أي شيء منه.

إنها ميتة حقًا. إذن ماذا أفعل عندما أستيقظ وأتغير يومًا ما؟

إذا كان هناك شخص ودود واحد على الأقل "حقًا" ، فلن تتمكن من إخفاء مُثُلها.

خادمة أو خادمة تعتني بك حقًا. ممرض. او صديق ...

لكن تيتانيا لم يكن لديها شيء. لذلك على أي حال ، فإن اليد التي يمكنني تحريكها ليست سوى قدر ضئيل من التجارة باستخدام الأهواء والمصالح والمعرفة المستقبلية لهذا "الخطيب الاسمي" ، سواء لحبسي في المستقبل أو لطردي من زواجي.

"... قالت الأميرة إنها تريد" صفقة "."

معتقدًا أنني لن أكون قادرة على قول الحقيقة على الفور ، خفف ريمان كتفيه وألقى بصره كما لو كان يبحث بهذه الطريقة.

"عندما تخبرني أنك أعددت" هدية "، فأنت تتحدثي عن" صفقة ". إنه لا يتطابق ".

كانت عيناه حادتان كما لو كانت تخترقني. أجبته بابتسامة خجولة.

الاميرة مفتونة بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن