لقد شعرت بالحرج حقا.
لا، ما هذا بحق الجحيم؟ كيف يمكنك ألا تفرق بين التظاهر بكراهية الأمر وبين شعورك بالحرج وعدم إعجابك به حقًا؟
"لابد أن الأميرة الجميلة بلا حدود كانت محرجة للغاية عندما ظهرت فجأة أشعث. أكثر من ذلك، كأميرة..."
ضاقت الملكة كليو عينيها قليلاً، وأعطيت نظرة صارخة من الرفض
انكمش جسدي غريزيا. على الرغم من أنني أستطيع التحدث إلى مرؤوسي، إلا أن جسدي الشاب، الذي ليس لديه خبرة في أن أكون محبوبة من قبل "شخص بالغ"، تجمد كما كان الحال عندما لامني شخص بالغ.
خاصة إذا كان من قبل شخص اعتقدت أنه يهتم بي ويؤمن بي.
"بغض النظر عن مدى جمال الأميرة، لا يمكنك ارتداء مثل هذا. مثل امرأة من العائلة المالكة، يجب أن تكون أكثر نبلاً من أي شخص آخر."
"…هل فعلت شيئا خطأ؟"
"الدوق ريمان فتى عظيم جدًا.وعلى الرغم من أنه لم يبلغ سن الرشد، فإنه ليس من غير المألوف أن يقوم بدور سيد الأسرة. بغض النظر عن مدى حبه للأميرة، فلن يسعه إلا أن يغضب عندما تختبريه بهذه الطريقة."
"هل كان غاضبا لأنني اختبرته؟"
فتحت عيني على نطاق واسع وأنا أشعر بـ "أوه، لم أتخيل ذلك أبدًا!"
نعم لم أتخيل يوما...
اعتقدت أن الملكة كليو ستحاول التستر على الأمر ببعض الكلام المعسول!
"كيف يمكنك اختباريه بهذه الطريقة أمام الآخرين عندما تعلمي أنه يحبك أكثر من أي شخص آخر؟" هل بدا خفيف القلب إلى هذا الحد؟ لم أكن أعلم أنك ستسحبه بهذه الطريقة!
"نعم، إنه خطأك."
"...حسنًا، لم أفعل..."
كررت الكلمات مثل طفلة خجولة وتمسكت بها بيأس.
"حسنا إذن ماذا علي أن أفعل للتخلص من غضبه؟"
كما لو كانت في انتظار الرد، كان وجه الملكة كليو مليئا بالرضا. فكرت للحظة وقالت.
"لماذا لا تقدمي له هدية صادقة كاعتذار؟"
"هدية..."
أوه، هذا نوع غريب. أشعر وكأن قنبلة على وشك السقوط.
أخفيت قلبي المحترق وفتحت عيني على نطاق واسع.
"لقد حصلت على سيف ثمين حقًا هذه المرة. حسنًا، اعتقدت أنني سأعطيه لأميري الثمين بريان، لكن نعم. بما أن تيتانيا اللطيفة لدينا مستاءة هكذا، فسوف اعطيك ."
الملكة، التي كانت تتباهى بكل شيء، هزت كتفيها قائلة إنه كنز ثمين للغاية، وفتحت فمها في النهاية. لقد بدت فخورة جدًا.