الفصل 12

3 1 0
                                    

البطاقة كانت تصريح دخول VIP لأهم منظمة استخباراتية في العاصمة، <حانة هيكات>.

الشارة كانت شارة لعضو عادي في منظمة فرسان كاستراين، الذي كان بإمكانه الحصول على رتبة من الدرجة الثانية على الأقل.

الخاتم الفضي... رغم أنه كان يبدو كفضة من الخارج، إلا أنه لم يكن مصنوعاً من الفضة، بل من معدن نادر يُستخدم بشكل أساسي من قبل الصيادلة. كان مفيدًا في التمييز بين السمّ والدواء.

كانت البطاقة جديدة تمامًا، والورق والزخرفة الذهبية لا تزال براقة، لكن الشارة والخاتم كانا قد حُملا واستخدما من قِبَل مالكهما لسنوات طويلة. كانت الدلالات واضحة؛ فهذا يعني أن مالك هذه الأشياء سيتم إرساله إليّ قريباً. قلبت البطاقة، وانساب الملاحظة الرقيقة الملتصقة أسفلها بعيداً.

"سأراقبك."

"..."

قرأت الكلمات وتجمدت في مكاني، وشعرت بقشعريرة تسري في جسدي وكأنني ضفدع أمام أفعى. كنت أستطيع تمييز خط ريمون، ولم يكن هذا هو. كان خطاً جديًا بأسلوب قديم. إنه خط الدوق أورطو كاستراين نفسه!

بينما كنت أتأمل هذه الكلمات بعناية، تمتم ليسيانثوس لنفسه.

"لا أعرف ما الذي كان يفكر فيه والدي بحق الجحيم."

"... من الأفضل لك ألا تعرف."

"ماذا؟"

"هل هذا كل ما يمكنك قوله؟ أخبرني متى سيصلون بالضبط، وهل هناك أي شيء يمكنني أن أميزهم به، وهل الرسوم الخاصة بهذه البطاقة مشمولة؟"

سألت بحدة، وقد اختفت كل لمحة من المزاح.

تردد ليسيانثوس، كما لو أنه لم يتوقع هذا السؤال على الإطلاق، لكن لم يستغرق وقتاً طويلاً ليتكلم، وكأنه كان قد تم إخباره بما يجب قوله مسبقاً.

"... أحم. كنت متأكداً أنك لن تسأل فعلاً، ولكن... قال إنه سيتم ترتيب الأمر في غضون الأسبوع القادم أو نحو ذلك، وسوف يتواصلون معك أولاً، لذا لا يهم إذا نظرت في الأمر أم لا. وأيضاً، هناك رسوم خدمة لمرة واحدة مشمولة في البطاقة."

كانت الدفعة أكثر سخاءً مما توقعت. خاصة، تصريح الدخول إلى <حانة هيكات> كان أبعد مما توقعت.

بالطبع، بما أنني سلمت لهم شارة <جلوريانا>، كان بإمكاني طلب المزيد، لكنني لم أفعل. الحقيقة، مع ذلك، أن شارة <جلوريانا> لم تكن مخصصة لي على أي حال. ليس سراً أنني ووالدتي لا نتفق. علاوة على ذلك، منجم الحديد الذي قدمته العائلة الإمبراطورية مقابل بيعها لهم؟

أدرك أن هذا شيء لا يمكنني لمسه، وليس لدي أي فائدة منه.

قطعة أثرية بقوة الضوء، خصوصًا في البلاط الإمبراطوري، ستكون بمثابة لعنة. لقد دفنت العائلة الإمبراطورية منذ زمن طويل قوى جميع الآلهة كإرث وأسطورة من الماضي. ولكن أن يكون هناك عضو من العائلة الإمبراطورية يظهر قوة الإمبراطور الأول؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الاميرة مفتونة بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن