الفصل الثامن "فك القيود".

54 6 2
                                    

************************************

الملك فيجن: فُساع.. حارود..

الأخوين معاً: نعم، هل ظننت أنك ستتخلص منا بهذه السهولة؟!

فيجن: لكن كيف؟ لقد قتلتكما..

فساع وحارود: لقد خنتنا ومع هذا لم تدفنا بالشكل الذي يليق بنا..

فيجن: ومن قال إنني دفنتكما؟

......:

فيجن: فلقد حرقت ما تبقى منكما ونثرت رمادكما مع الرياح.. فمن المستحيل أن تعودا..

تقدم الأخوين من فيجن فشعر فيجن بأنه عاجز وغير قادر على الحركة.. وكلما تقدم أخواه منه خطوة أزداد خوفه ألف مرة..

************************************

استيقظ الملك فيجن وهو يتنفس بثقل: ما هذا الحلم؟! لأول مرة أحلم بشيء في حياتي.. ظننت فقط بأننا نحن من نصنع الأحلام..

كريس: ظنك كان خاطئاً..

فيجن بفزع: من أنتِ؟

كريس: أين أمي؟

فيجن مدركاً الأمر: هاهاهاهاها جبت بقاع الأرض بحثاً عنك ولم أجدكِ، وها أنتِ ذا تأتين إلي بإرادتكِ.. "ثم أردف بنبرة حقد": يا أبنة كريستيان..

حاول فيجن أن ينقض على كريس لكنها اختفت من أمامه وظهرت خلفه وكررت: أين أمي؟ أذن هي على قيد الحياة..

فيجن وهو يتجه لها: لن تجديها حتى في أحلامكِ..

كريس: أذاً لن أمهلك حتى يوماً واحداً..

سقط فيجن على ركبتيه وهو يشعر بأن طاقته تسلب.. لحظات حتى أصبح من شيء إلى عدم..

: عزيزي فيجن؟!

كانت أحد عشيقات الملك فيجن.. دخلت الغرفة ولم تجد أحداً، ذلك لأن كريس اختفت ومعها التاج الذي من يضعه على رأسه يصبح ملك مملكة لوفيرس التي ينتمي إليها والد كريس.. والتي كان يحكمها جدها الظالم..

************************************

الجد وهو يشاهد كريس تظهر أمامه حاملةً تاج ذهبي مرصع بالأحجار الكريمة بين يديها: لقد عدتِ.. هل أنتِ بخير؟ ماذا حدث معكِ؟

كريس وهي تشعر بالإرهاق: ههه جدي أنا بخير، وأريد أن أنام ثم سأخبرك بما حصل..

الجد وهو يشعر بالإحباط: حسناً..

..........

بعدما استيقظت كريس تناولت بعض الطعام مع جدها وروت له كل ما حدث..

كريس: ما بك جدي؟

الجد: لا أعلم كيف أقول لكِ..

كريس: أخبرني فقط..

الجد: أتمنى أن تكوني سعيدة طوال حياتكِ وأن تكوني مع من تحبين..

كريس وهي تبتسم بخجل من كلام جدها الذي كان يقصد به ستيف: ...

أخبرني... من أكون؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن