" ان كان العالم حقير لتلك الدرجة اخرس كين اخرس و لا تلق اللوم على الضعفاء و الفقراء الذين لا يعرفون ماذا سوف يحل بهم انا منهم يا كين عالمك لا يزال جديد علي لا تصرخ بوجهي انا كنت اريد المساعدة لن اتركك تموت و انا انظر دون حراك لم يبقى لي احد اعود له حتى امي لا اعرف ماذا حدث لها لا اعرف الى اين ارسلتها و مع من و اين تعيش لقد اخذتني منها دون ان تعطيني فرصة لتوديعها جيدا لم تعطني فرصة حتى لاشتري لها هاتف جديد او رقم كي اتواصل معها امي مريضة يا كين و انت ابعدتني عنها لن انكر انها لا تعاملني جيدا لكن و مع الاسف انها امي وهذا شيء لا اختاره الا يكفي انها تحملتني داخلها تسع شهور كين الام و الاب مهما كانا سيئين لن تستطيع تغييرهما او اختيارهما هذه هي الحياة لا انكر اني اعيش اجمل حياة معك و لن افكر بالعودة الى بيت اهلي لقد اعطيتني الحب و الحنان و الاهتمام الذي احتجته دوما و لن اشعر اني ثقيلة عليك لاني اعرف ما تشعره تجاهي انت لم تشعرني بالنقص او اني محتاجة لك انت دائما ما تغطي نقصي دون ان اشعر حتى ... انت تعاملني جيدا لكن لم تهتم لما اريده تفعل ما تريده تتجنب ما يزعجني تحاول معي لكني لست شخص جيد انا لست شخص صالح لاي شيء انا اشعر بالانطفاء من الداخل ... لا اعلم ماذا اقول الان او ان كان الذي اقوله صحيح لكني اختنق كلامي مليئ بالاشياء المتناقضة اعرف لكني مشوشة يا كين لذا لا تضغط علي كنت اريد المساعدة فقط "
كنت اتحدث بينما عيني لم تفارق خاصته كان ينظر لي دون قول كلمة مر وقت و هو يحدق بي
لم اقطع التواصل بيننا حملني ووضعني في حضنه و بقي يتاملني انا انزلت عيني الى شفتيه التان تحركا عض شفته السفلية ثم قال
" ساعديني هنا بالاسفل ارجوك "
انا على عكس كين عندما ابدأ بالتقبيل اغرق و لا اعي ماذا اقول او افعل ربما هو يصف وضعيتنا افضل مني لانه يبقي على جزء من وعيه
و انا كلور لن ارفض زوجي و ابعده عني قبلته و كان شيئا لم يكن لاني لن استفيد ان ابعدته عن حضني الان سوى انه سوف يذهب لغيري
فتحت عيني وجدت اني مستلقية على مقعدي و الساعة 2:06am نظرت ناحية كين كان يقود دون قول شيء قلت بهدوء
" الى اين ؟ "
" الى المطار لدينا 24 دقيقة لنصل "
" لكن لم ارتب الملابس في الحقائب لا تزال بالاكياس "
" رتبتها حبيبتي "
" كم بقي لنصل "
" ليس الكثير ... لوري "
أنت تقرأ
𝕄𝕐 𝔹𝔸𝕊𝕀𝕃 🌿
Romance☁️ كيف يكون الحال عندما يجتمع رجل قليل الصبر بارد و عنيف ذو مكانة مرموقة في عالم الاجرام و المافيا مع فتاة انهت مراهقتها حديثا عنيدة مستفزة عصبية حساسة و رومانسية الشيء الوحيد المشترك بينهما - الانفصام - تفكير متناقض و تقلب شخصية هذا فوضوي و عشوائي...