-٩-

2.3K 137 26
                                    

هلو 👋
احوالكم.. اخباركم.. انشاء الله بخير.. 💜

بارت جديد.. استمتعو.. ✨

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- بعد ثلاث سنوات..

داخل الشركة وبالضبط في مكتب الرجل الذي وضع كأسه الرابع من القهوة والعديد من المنشطات الأخرى..

ثم تم اقتحام مكتبه بكل همجية.. "لقد وقعنا في ورطة..!"

كان هذا ما قاله الرجل والذي هو ماثيو نحو كازافيير الذي تنفس بقوة..

"مالأمر مجددًا.." أجابه بدون رفع رأسه عن الورق الموجود بيديه..

"لقد خسرنا 2% من أسهم الشركة.." عند هذه النقطة رفع كازافيير عينيه بذهول..

"مالذي تعنيه بـ 2٪.. لم يكن مبلغ التعويض بهذا القدر.." قال هذا وأومأ ماثيو بالموافقة..

"هذا صحيح.. كان من المفترض أن يتم الأمر هكذا، لكن تم التلاعب بنا عند عقد الصفقة.."

"ماثيو هل تدرك مالذي تقوله.. هذه الشركة سقطت منذ وقت ليس بقصير.. لذا كيف يمكن لكم أن تخسروا.." خرج صوته بارداً وحادا..

لم ينبس ماثيو بشيئ لأنه لم يجد مايقوله، كان هذا عار.. عار بالنسبة لكازافيير الذي عض على شفتيه..

"يمكنك الذهاب ماثيو.." تحكم كازافيير في نفسه من الغضب، وحاول السيطرة على أعصابه قدر المستطاع..

من يجرؤ على تحديه؟!.. لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذا الموقف..

بدأ الأمر منذ سنتين، وازداد مؤخراً،.. لم يعجبه أبداً ان من يتحداه لم يكن سوى عائلة خطيبه السابق..

هل يريدون الانتقام؟.. ابتسم بسخرية لمجرد هذه الفكرة..

"يا لهم من حمقى...! انهم يعبثون مع الشخص الخطأ" تمتم بهذا ونهض من كرسيه متجهاً نحو النافذة الزجاجية..

كان وجهه جامداً ولا يمكن أبداً معرفة الذي يفكر فيه..!

لقد استطاع جعل والده يصمت عن طريق مشاكل الشركة التي تحدث حالياً..

لكن والده كان عنيداً جداً.. لقد أرد تزويجه بكل الطرق الممكنة،لكن كازافيير لم يكن في المزاج لذلك..

لم يكن يرى ان الوقت مناسب لزواجه بالرغم من انه سيبلغ التاسعة والعشرون قريباً..

you are not my mate! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن