-٢٣-

2.2K 138 236
                                    


im back 💕

كيفكن انشاء الله بخير.. فصل لعيونكم.💁🏻‍♀️

استمتعوا.. ✨❤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ في المستشفى حيث تم أخذ كازافيير، كان إليت غير هادئ أبداً، وكان يمشي ذهاباً وإياباً في الرواق..

إستغرق الطبيب بالفعل نصف ساعة ولم يخرج بعد، وشعر أن قلبه كان مُثقلاً..

عندما رأى فابيان حالته هاته أوقفه واضعاً يده على كتفه مخاطباً إياه..

"إهدأ إليت.. سيكون بخير لما أنت قلق..!" تقصدَ فابيان قول ذلك لأن إليت إنفعل فوراً مُجيباً..

"أنا لست قلقًا.. أنا فقط لا أريد أن أكون مسؤولاً!" أنكر قلقه على الفور ولم يرد أن يشعر بهذا الشعور مطلقاً حتى لو عنى ذلك موته..!

"إليت، لم اكن أنوي التدخل ولم أفعل ذلك طوال الوقت.. لكن الآن يجب أن تعرف أنك تبالغ في فعل الأشياء.."

لم يكن فابيان معجباً بما يفعله إليت ليس لأي سبب بل لأجل صحته العقلية.. لم يكن من الجيد أبداً أن يملك شاب في مثل سنه مثل هذا الحقد..

"أمي، لا تُدافع عنه رجاءً.." أصبح اليت جدياً وإحتد صوته، ووالدته تنهد بعجز..

"إليت، لا تتجاهل حقيقة أنه لولاه لكان جوليان هو المُستلقي هناك.. لا أنا ولا حتى أنت تحركنا عندما كاد جوليان يسقط، بل هو..!

هو من إستطاع إدراك جوليان وهو من عرف كيف يتصرف!"

واجهه فابيان بحقيقة هو ينكرها، وفي قرارة نفسه يدرك هذا الأمر لدرجة أنه يكره نفسه..

كيف يسمي نفسه أُماً وهو لم يتحرك قيد أنملة عندما كان طفله في خطر..!

ولكنه لم يستطع ذلك شُلت قدميه ولم تُطاوعه للحركة، وبسبب ذلك حصل ما حصل..!

وفي هذه الأثناء، قدم بعض الأشخاص القلقين، كان أليكس يركض وخلفه ماثيو وبدوا مرعوبين..

"إليت.. أخي، هل هو بخير أخبرني!" كان أليكس قلقاً جداً وكل تعبير للخوف رُسم على وجهه..

"لا أعلم لازال في الداخل.." لم يكن يعرف حقاً، لأن هذا الطبيب لم يخرج من هناك حتى..

"لاداعي للقلق، لا أعتقد أن الأمر سيكون خطيراً.." تكلم فابيان بهدوء ويبدو أنه الشخص الذي اتصل بهم..

you are not my mate! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن