-١٩-

2.2K 123 267
                                    

🫶🏻

كيفكم.. اخباركم، انشاء الله كويسين.. 💜

المهم فصل جديد.. استمتعوا.. ✨

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ داخل سيارة سوداء، لا يظهر منها أي شيئ.. كان الرجل القابع داخلها هادئاً بشكل غريب..

وكل ثانية كان ينظر إلى الجانب.. في الأوراق المرمية على المقعد الجانبي..

كانت عيناه السوداء باردة للغاية، ووجهه لم يحمل أي تعبير.. عند وصوله إلى منزل متوسط الحجم بعيد قليل عن الطريق الرئيسي..

نزل من سيارته يحمل الأوراق في يده ودخل إلى الداخل بدون مقدمات..

أمامه مباشرة، وقف شخص يحدق فيه بصدمة قائلاً "ما هذه الدماء عليك.."

لم يجب الشخص الآخر بل نظر لملابسه المنقوعة ببقع الدم، ويده المشوهة وهز كتفيه بلا مبالاة..

ثم قام برمي الأوراق على الأرض ليلتقطها الشخص الآخر..

"إنه إبنه..!" نطق أخيراً بعد صمت مخيف، وإقترب أكثر..

"شورا، يبدو أننا فشلنا!" تكلم آشر بينما يضع يده على وجه شورا ماسحاً عليه برفق..

"كيف حصلت على هذا.." كان شورا مرتعبًا حالياً لكنه لم يظهر ذلك.. وآشر حدق فيه بعيون باردة مخيفة جداً..

"لقد أحضرتها من المستشفى.. لم يرغب ذلك الرجل بإعطائها لي لذا أخذتها بنفسي.."

إبتسم نهاية حديثه وشورا تجمدت أطرافه.. لقد فهم فوراً مالذي قصده بأنه تولى الأمر بنفسه..

"هل قتلته..!" سأل شورا وإبتلع مجدداً.. لقد عرف جيداً طباع هذا الرجل الواقف أمامه.. والقتل كان شيئاً عادياً جداً بالنسبة له..

"ربما.. لكن لا أعتقد أنه قد مات.. على أي حال لما تهتم بالأمر.. ليس هذا موضوعنا صحيح!"

جفل شورا عندما استشعر حدة صوته.. وتراجع خطوات للخلف..

هذا الرجل والذي يتحدث بأريحية كان خطيراً جداً..!

إتخذ الإثنان مقاعدًا وجلسا.. إستطاع شورا أن يتنفس قليلاً عندما هدأ آشر أخيراً..

"اذن كما قلت.. هذا الطفل من دمه وليس ميتًا كما إعتقدنا.." قال آشر مجدداً وشورا شعر بالذهول..

"أنت تعرف أنه من المستحيل أن ينجو من حادث مثل ذلك..!"

قال شورا بمنطق سليم وآشر وافقه بسرعة "بالضبط فهو لم ينجو..!"

you are not my mate! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن