عدنا.. 💜
تفاعلو اكتر سويتي.. 💁🏻♀️
استمتعو... ✨
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـ داخل القصر ذو التصميم الأنيق والهادئ، جلست شخصية جميلة وفاتنة على الكرسي..
بالمقابل جلس نيكولاس بتعابير جادة وبدا كأنه سيفقد أعصابه في أي لحظة..
"أبي فلتهدأ قليلاً.. هذا ليس جيداً لصحتك.." كان المتحدث شورا الذي ابتسم بهدوء..
لم يهتم نيكولاس حقاً لأن غضبه كان شديداً.. ثم بعد لحظات نزل أخيراً الشخص المتسبب في غضبه..
"أنت مسترخٍ كثيراً بالنسبة لشخص سبب لنا خسارة فادحة.." لم يجبه كازافيير فوراً وجلس بعيداً يتجاهله..
"أنا أتحدث معك.. كازافيير!" وانتشر ضغط هائل منه، حتى ان شورا ارتجف قليلاً..
"لا داعي لكل هذا الغضب.. سأعوض ذلك" وكانت هذه اجابته المعتادة..
"من الأفضل أن تفعل.. أن يتم إسقاطك بتلك الطريقة.. يجب أن تخجل من نفسك.." استفزّه، وقام بهذا عن عمد..
عض كازافيير شفتيه.. ونظر بحدة نحو والده، "أتساءل ان كنت ستتصرف لو كنت مكاني.. على الأقل قمت برفع أرباح الشركة للضعف خلال هاته العامين.."
ورد له كازافيير الاستفزاز.. لم يحب نيكولاس أن يتحداه أحد أو أن يقلل الإحترام معه.. لكن إبنه كان يفعل طوال الوقت..
وهو قد فقد صبره.. "عليك أن تعلم مع من تتكلم...!" ثم رفع يده لأعلى.. لم يرمش كازافيير حتى وسخر داخله..
وقبل أن تحط تلك الصفعة على وجهه أمسكها شورا فوراً..
"أبي اهدأ رجاءً.. لقد قال أنه سيعوض ذلك وانت تعلم أنه سيفعل.. لذا تغاضى عن هذا أرجوك.."
تنهد نيكولاس بقوة وذهب مبتعداً ثم قال قبل ذلك..
"أرجو أن لا يتكرر هذا الأمر مجددًا.. وأيضا عليك تجهيز نفسك جيداً للحفلة الدبلوماسية بعد ثلاثة أيام عليك إثبات نفسك..!"
ثم ذهب أخيراً.. بالنسبة لكازافيير فقد برزت عروق من الغضب على وجهه.. وانطلقت فيرمونات مستاءة جعلت شورا ينهار..
من الجيد أنه انتبه لذلك فوراً.. قبل أن يبعد ضغطه.. "أنا آسف.. أنا أفقد سيطرتي، عندما يستفزني ذلك العجوز"
أنت تقرأ
you are not my mate!
Fanficفي عالم حيث كان يعيش البشر، انقسمت الاصناف لثلاث أنواع.. الألفا.. الأوميغا و البشر... هيمن صنف الألفا على باقي الأصناف وأصبح أندرهم، كانت الأوميغا تنصاع للألفا بسبب الفيرمونات، والأكثر منها كان الرابطة.. أو مايطلقون عليه بالرفيق.. كان ألفا كازافيي...