آسفة على التأخير ، وأسفة أظن الأغلب منكم دخل على شان يشوف كيف راح تكون القصة مع ريوما لحد الآن في فصلين وريوما ما عندوا دور ، بس عندي عادة ما بحب تكون القصة بسيطة وكما يقول " أدخل في صلب الموضوع " لهيك الفصل الرابع راح يبدأ دور ريوما .
________________________أخذت لوحها الألكتروني متجهة نحو المطبخ ، وضعت اللوح على المنظدة وشغلت إحدى الفيديوهات التي كانت عن كيفية صنع حلوى اليابانية بذوق جميل ومظهر بسيط و الخبز الطري المنسوف محلى بالعسل
.بدأت تحضير ما رأته سابقا مع أيجادها لكل متطلبات الوصفة. استغرق منها الأمر 30 دق لتنتهي من طبع الحلوى وقد اختارت الطوابع ذات شكل الحيوانات وضعتها في الفرن ، في تلك الأثناء بدأت في عجن العجين و تجعله على شكل كريات متوسطة الحجم وتضعه في المقالات لينسف وتحليه بالعسل ،
انتهت من الخبز المحلى بالعسل ونضجت لها حلوى الطابع .
الأم : أوتو ماذا تفعلين ؟
أوتو : أردت أن لا أذهب خاوية الوفاض ، فقررت أن أصنع هذه الحلوى كهدية له .
أخذت الأم إحدى قطع الحلوى وتذوقتها
الأم : إنها جيدة ، جيدة جدا ، لا بد أن خالكي ستعجبه كثيرا .
أوتو : أهي الحلوى التي يفضلها خالي ؟.
الأم : لا أعلم ما يفضله خالكي لكنها ستعجبه فهو يحب كل الأشياء حلوة المذاق .
أوتو : ليس له تحسس من شيء ، كالمكسرات مثل البندق أو الفستق . أو نوع من الفواكه ؟
الأم : لا لايعاني من تحسس ، أتذكر أنه كان يعاني من حساسية من الريش .
أوتو : وما قصة الريش في الطعام يا أمي ، هل تم وضع الريش من مكونات الطعام وأنا لا أعلم ؟ .
الأم : ههههه ، سألتي عن ما يثير حساسية خالكي ، وأنا أخبرتك ، حسنا إذا انتهيت ، أريد طبخ طعام العشاء مالذي ترغبين بتناوله ؟ .
أوتو : أنا لست جائعة ، لذا أطبخي حصة لكي فقط ، واختياري ما ترغبين به أنتي .
وضعت الحلوى التي صنعتها في علبة وأخذتها إلى غرفتها ، جلبت من درج الخزانة أوراقا تغليف خضراء اللون غلفت به العلبة وشريطا أصفر عقدته عليه على شكل وردة ووضعتها داخل حقيبتها .
واستلقت على سريرها لتنام .
أنت تقرأ
حب أمير التنس ( متوقفة حاليا)
Randomالفتاة أوتو آي التي ترسلها والدتها من أمريكا إلى اليابان إلى منزل خالها الذي هو بطل سابق في رياضة كرة التنس ، وتتعرف إلى ريوما إتشزن وهو ابن خالها الذي لاتعلم عنه الكثير ، والذي هو طالب عند خالها ( والده ) ، وطالب في مدرستها الجديدة ، يعيش وحده م...