أوتو : لا الأمر ليس كذلك كل ما في الأمر هو أنني لا ...أ..أجيد استخدام عيدان الطعام هذه .
تشير إلى عيدان الطعام التي يتناولون بها .
نهض ريوما وذهب إلى المطبخ
عاد ومعه شوكة وملعقة ووضعها أمامها .ريوما : كفي عن التذمر فقط .
أوتو : شكرا لك .
نانجيرو : صحيح ، أخبرني يا ريوما كيف التقيتما في القطار ؟
نهض ريوما وغادر الغرفة .
نانجيرو: ما قصة هذا الولد ؟
أوتو : لابأس سأخبرك أنا ما حدث ، كنت أضع حقائبي على أحد الكراسي التي بجانبي وأضع سماعاتي على أذني وأستمع لموسيقى من هاتفي ، حينها أتى ريوما إلي ونبهني على ملصق يمنع استخدام الهواتف ، وطلب مني أن أنزع حقائبي من الكرسي فقد يجلس أحد ما عليها ، لكنني أخبرته أنني لم أستطع أن أحملها وأضعها في الخزانة التي فوق .
نانجيرو : لا عجب في ذلك ، من قد يستطيع فعل ذلك ؟ هل ساعدك ريوما في حملها ؟
أوتو : لا بل قد طلب من رجل قريب أن يساعدنا في حملها ، بعد أن خرجنا من القطار سرق هاتفها من قبل رجل وبدأ الركض فاضطررت للحاق به وإعادة هاتفي ، وقد كلفت ريوما حراسة حقائبي ، ثم بعد أن عدت غادر ريوما مباشرة.
نانجيرو : أهذا ما حدث فقط ؟؟
أوتو : ماذا ؟ أكنت تتوقع شيئا آخر ؟
نانجيرو : لا عليكي ، ليس مهما .
أوتو : سأذهب لأستحم ، هل تمانع ؟
نانجيرو : لا ، لا ، ليس مهما يمكنكي الذهاب ، افعلي ما تشاءين ستجدين الحمام هناك .
أشار نانجيرو بيده إلى الحمام ، ذهبت أوتو إلى حقائبها وأخرجت منها بعض الملابس ودخلت الحمام .
( بعد نصف ساعة )
خرجت أوتو من الحمام وهي تضع منشفة على رأسها وتمسح رأسها به ليجف ، ترتدي قميصا أخضر مائل إلى الأبيض منقط بنقط بيضاء بأسبات صغيرة العرض بلون وردي وسروال شورت بلون رمادي ، حركت المنشفة كثيرا ليجف شعرها لكنه لم يجف رغم تحريكها ورغم أنه قصير جدا ، ذهبت أوتو إلى الغرفة التي كان فيها خالها لتجده يشاهد التلفاز .
أوتو : خالي ، هل هناك فناء خلفي أو حديقة أو ما شابه ؟ .
التفت نانجيرو إليها ليراها بتلك الملابس فحمر وجهه .
نانجيرو : هناك فناء خلفي ، لكن ما قصة هذه الملابس ؟
أوتو : إنها للنوم .
نانجيرو : إن... إ...إنها
نظر نانجيرو مطولا إلى أوتو التي شعرت بذلك وانتابها الخجل ، ففي النهاية هي ترتديها عند النوم كما أنها كانت ترتديها فقط أمام والدتها وليس شخصا آخر ولا سيما إن كان رجلا أو فتى .
أنت تقرأ
حب أمير التنس ( متوقفة حاليا)
Randomالفتاة أوتو آي التي ترسلها والدتها من أمريكا إلى اليابان إلى منزل خالها الذي هو بطل سابق في رياضة كرة التنس ، وتتعرف إلى ريوما إتشزن وهو ابن خالها الذي لاتعلم عنه الكثير ، والذي هو طالب عند خالها ( والده ) ، وطالب في مدرستها الجديدة ، يعيش وحده م...