🤗 Hello 🤗
راح خبركم شي من الاول .. و هو انو
معروف عني ككاتبة .. اني اطيل في كتابة الافكار ..
مثال .. انا اكتب احداث يوم واحد .. بأربع بارتات ربما او خمس .. و هذا حال جميع الروايات .. و متل ما بظن .. الرواية راح تكون طويلة .. لأنو افكاري ملتهبة جدا .. و ما راح تخلص فعشر بارتات او خمس عشر ..
في الحقيقة .. انا لا ادري .. الي اي حد يمكن ان تصل .. لكن الذي اعلمه .. ان ما ينظركم من احداث رائع جدا ..
انا فقط احتاج دعمكم من اجل تقديم المزيد ..
فوت و كومونت لو سمحتو .. ما بدي لا قي يلي شايفين رقم اكبر بكتير من الفوت .. متل رواية friends
هذا مو عدل ابدا ..
و انا النت ليس لدي دائما كي انشر و الدراسة اقتربت ...
اتمنى ان تغتنموا الفرصة في هذه الاثناء .. فلربما انقطع عنكم كثيرا ..
اغتنموا الفرصة رجاء و دعوني اتحفكم بافكاري ..
Enjoy 😊
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
" النادرين " هم بشر ايضا .. لكن لديهم إختلاف واحد عن الأشخاص الطبيعيين ... تقع احداث هذه القصة في كوريا الجنوبية ... اشهر شخص فيها يدعى ' كيم نامجون ' ... و هو " نادر " صرح عن نفسه ... لجلب شهرة واسعة ... جعلته يملك نفوذا كبيرا .. ميزته اسمها " لوفي" حيث يستطيع اطالة اذرعه لأي حد يريد ... مع ان لا أحد من عائلته يعد
" نادرا "( الكاتبة : ههه شو رأيكم باسم الميزة .. لوفي .. هه)
سموهم بالنادرين ... لأنهم كذلك حقا ... فليس أين تمشي تجدهم ... لحد الآن ... لم يُعثر الا على قليل منهم في البلاد كلها ....
قد اُنشأت وكالة كبيرة تعمل على حماية هؤلاء الأشخاص و هي تسعى البحث عنهم و حمايتهم ... فكما قلت سابقا ... البشر لا تتقبل الإختلافات ... لذلك لا يتقبلونهم ... و يسعون للتخلص منهم ...
هذه الوكالة اخذت اسم " النادرين " .. رئيسها كيم نامجون ... او الملقب بلوفي ... ما وصفته عنها هو الظاهر .. لكن خفاياها .. خبيثة ... و قاسية ..
------------------------------
استيقظ بطلنا كيم تايهيونغ من النوم بصعوبة و هو يفرك عينيه ... لا يزال يشعر بالنعاس ... رفع جزئه العلوي من الفراش و بقي يحدق بالفراغ امامه ... ثم قال بحماسة
أنت تقرأ
THE Owner Of LONG HAIRE
Randomيقولون أنه يشبه الفتيات، فقط لأنّ شعره طويل. لا يتحملونه و ينفرون منه! فقط لأن كلامه لا يعجبهم و طريقة حديثه مزعجة بالنسبة لهم. هذا جعله منبوذا بين الجميع. لكن... هل سيجده شخص يستحقه؟! و يقدّر قيمته؟! شخصا يتقبله كما هو و لا يهتم لا لشكله و لا لكلما...