° البارت الرابع °

267 25 61
                                    

HELLO 🤗

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


جلس تاي منزلا رأسه للأسفل و يشد ضغطه على يديه ..

Jong kook pov

لم يعجبني ما حدث ابدا .. قد وضحت للأستاذ ان لا علاقة لتاي لكنه وبخه .. اذن هذا ما قصده بقوله انه هو من سيعاقب

بالتأكيد هناك امر غريب به و بالجميع .. فما بالهم يرمقونه بنظرات كهذه .. و تصرفاته .. انه يبدو بريئا و لطيفا جدا .. حتى اني للوهلة الاولى .. ظننته اصغر من ان يدرس بالثانوية و لم هو رقيق لدرجة انه كان سيبكي بسبب توبيخ الاستاذ له ..

ييييه .. هناك اسئلة كثيرة برأسي .. ما انت فاعل بي كيم تايهيونغ ..

ايقظني من تفكيري صوت الاستاذ قائلا .. بابتسامة تعلو وجهه .. صرت لا احتمله لانه كان سيجعل تاي تاي يبكي .. ههه انا اتحدث مثله ..

. جونغكوك افهمت النقظة التي استصعبت عليك الآن ..

هااه نسيت اني سألته كي يوقف مسرحيته مع تاي ..

. آه اجل شكرا استاذ ..

بصراحة انا قلتها هكذا و فقط لاوقف المهزلة التي تحدث .. ليس و كأن مسألة سهلة كهذه ستكون صعبة علي .. بالنهاية انا جيون جونغكوك ..

لا بأس ببعض من الغرور ..

دييييييييييييييييين

وااو كم احب هذا الصوت .. انه يعلن وقت الاستراحة .. انه يعني وقت الاكل .. انه يعني لا مزيد من الاساتذة المزعجين .. سأغتنمه بالتحدث مع تايهيونغ لأشبع فضولي ..

استدرت لمكانه .. لكني لم اجده ..

اين اختفى ؟!!!

لقد كان هنا منذ ثوان ..

اردت رؤيته ان كان لم يخرج من القسم بعد لكن منعتني من الرؤية اجساد تصنمت امامي ..

يا الهي .. جيون جونغكوك معتاد على الفتيات التي تحملقن به و تحمن حوله .. علي كسب الصداقات .. فهذا سيساعدني كثيرا ..

المهم سأتسلى معهن قليلا .. لأنهن سيكن نافعات في وقت لاحق و ابحث عنك يا تاي

End pov.

تاي دلف للحمام بسرعة و اغلق الباب .. و ضع يديه على فمه يكتم شهقاته ..

يتحدث مع نفسه

. تاي تاي لا يستطيع ان يغير هذا ..

. تاي تاي خائف ..

. سيأتي جون عند تاي تاي .. هو سيؤلم تاي ..

ليسمع صوتا من وراء الباب ..

. هييي كيم تايهيونغ .. اانت تبكي كالفتيات بالداخل .. هههه نادو والدتها لتخفف عنها ..

THE Owner Of LONG HAIRE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن