HELLO 🤗
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
ذهب تاي لقسمه وضع ملابسه في درج طاولته .. و اخذ دفتره الخاص بالرسم و غادر ..
نزل بخطى بطيئة الدرج و اتجه لحديقة الثانوية .. جلس في احد كراسيها قرب شجرة كبيرة نشرت ظلها حوله ..
رفع يده نحو عينيه يحجب اشعة الشمس عنها .. المتسللة من بين اغصان الشجرة .. ليظهر من خلالها لون عينية البني على انه عسلي جميل ..
نهض من مكانه و نظر للسماء الزرقاء .. كانت صافية جدا ..
كصفاء قلب الذي يناظرها ..
كصفاء روحه ..
كصفاء نيته ..
بعدة انقضاء مدة استراحة الغداء
رن الجرس ليهرول كل الى قسمه و كذلك كان الحال مع بطلينا .. جلسا و لم ينبسا بحرف و هذا بالتأكيد ليس من شيم جيون جونغكوك ..بعد مدة الصمت الطويلة في نظر جونغكوك .. اغتنم فرصة عدم وجود الاستاذ و تحدث ..
. تايهيونغ .. اسمعني .. انا .. اعتذر عما بدر مني صباحا و عما قلته قبل قليل .. آسف .. انا آسف جدا .. لم اقصد جرحك .. سامحني تاي تاي
تاي لم يجبه بل بقي يناظره متعجبا .. فأحس جونغكوك بالتوتر من ذاك الذي لم ينبس بحرف فقط ملامح التعجب تعلو وجهه .. بالنسبة لجونكوك .. الامر عادي .. هو اعتذر عما بدر منه .. و يجب على الآخر مسامحته ان اراد و ان لم يرد فليقل .. لا يبقى صامتا هكذا ..
اما بالنسبة لتاي .. فلا احد اعتذر منه .. لا احد اعتذر عما فعله .. بقلبه و بجسده و بذاته .. و هذا الذي امامه .. اعتذر منه لأنه وجه له بضع كلمات جارحة .. فآخرون فعلوا اكثر .. غرزوا خناجر ..اطلقوة سهام ..
لشخص مظلوم ..
تايهيونغ شخص لطيف و مراع و حساس حد اللعنة .. كلمة صغيرة تجرحه .. فما بالك .. بأكثر من هذا .. لا يوصف حتى ..
لهذا كان صغير يونغي المدلل و طفل جين
نبس جونغكوك بعد ان ازداد توتره بسبب ذلك الذي يحدق به دون حرف واحد
. تااي .. لا تنظر الي هكذا .. فقط قل .. قبلت اعتذارك .. او قل .. لا لن اسامحك جونغكوك ..
ابتسم تاي بخفة فهو الآن شعر بكم ان جونغكوك لطيف و كيف فكر به و بمشاعره التي رماها الجميع و صارت مهب الرياح ليقول بينما لازال يبتسم له
. لا بأس .. لا داعي للإعتذار .. تاي تاي ليس غاضبا من جونغكوك
. حقا ..
أنت تقرأ
THE Owner Of LONG HAIRE
Randomيقولون أنه يشبه الفتيات، فقط لأنّ شعره طويل. لا يتحملونه و ينفرون منه! فقط لأن كلامه لا يعجبهم و طريقة حديثه مزعجة بالنسبة لهم. هذا جعله منبوذا بين الجميع. لكن... هل سيجده شخص يستحقه؟! و يقدّر قيمته؟! شخصا يتقبله كما هو و لا يهتم لا لشكله و لا لكلما...