° البارت الثاني °

356 27 34
                                    

HELLO 🤗


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


حل الليل بجمال بدره المكتمل .. لطالما أحب تايهيونغ تأمله ... أنه يبعث بشعور لطيف و مريح ... تجعل نسمات الليل شعره البني يتطاير ... و جمال عينيه البنيتين القاتمتين و بشرته القمحية التي تزيده جمالا .. يبدو وسيما جدا ... لا انكر ان شعره الطويل يجعله يشبه الفتيات نوعا ما .. و لأنه وسيم ... فهو يبدو كفتاة لمن يراه ...

لكن بالنهاية .. لهذا الشعر الطويل سر وراءه

جهز اغراضه التي يحتاجها من اجل الدراسة غدا و خلد الى النوم...

. في مكان آخر .

. مجهول : اذن يا جيون جونغكوك .. ماذا ستفعل .. اخبرني .. ستكمل عملك معي بفاه اخرس .. ام انك تريد ان ترى جسد امك و اخيك الصغير يتمزق امامه

شعر المعني بانقباض صدره .. لم كل شيء ضده .. لا يسير اي شيء مثلما يريد .. هو مهدد بآخر ما تبقى له في حياته .. عائلته .. بالطبع سيوافق .. فهو عمل مع هذا المجنون سابقا و رأى ما يفعله .. مجرد التفكير بذلك فقط يجعل جسده يرتعش خوفا .. فما بالك بانه سيفعل ذلك بعائلته ..

اردف بنبرة مرتجفة .. تخنقنه غصته المكبوته ..

. جونغكوك : انا .. سأكمل ... لكن ارجوك لا تؤذي عائلتي .. ارجوك .. سأفعل ما تريد ..

اطلق المجهول ضحكة ساخرة .. ليكمل ..

. المجهول : احسنت يا ابن جيون .. بالتأكيد ستفعل ما اريد ... سيخبرك مساعدي بالذي عليك فعله .. اعمل بجد ..

قالها و هو يشكل قبضة بيديه و يبتسم بجانبية .. تلك الابتسامة التي تخفي وراءها العديد من الشر

............………………

. صباح اليوم التالي .

استيقظ تايهونغ من النوم .. ليرفع جزئه العلوي و ينظر في الفراغ امامه .. ثم اردف مخاطبا نفسه ..

. انا لم اراه اليوم في منامي ..
. و لماذا انت متعجب ..
. لانه لطالما كان يأتي الى تاي تاي عندما يكون نائما لكنه لم يأتي اليوم ..

قالها و هو يميل رأسه مستفسرا ..

. و هل تاي تاي سيبقى جالسا هكذا .. انسي ان لديه مدرسة ..

ضرب جبينه بخفة و دلف الى الحمام مسرعا

. با الهيييي !! .. تاي تاي غبي جدا ..

THE Owner Of LONG HAIRE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن