° البارت الثامن °

257 29 23
                                    

HELLO 🤗





°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°




بينما كان جون مستمتعا بصراخ و تألم المعلق في الهواء .. رأى خيوطا حمراء تنزل على جبهة تاي .. لتتحول من خيوط الى شلالات ..

كان ينزف ..

تركه جون ليسقط الآخر ارضا و يمسك رأسه بكلتا يديه .. يبكي و يإن من الالم .. تكور على نفسه في الارض .. في حين ان وجهه كله مغطا بالدماء ..

نظر جون الى يده التي كانت ممسكة بشعر تاي ليجدها حمراء كليا ..

لينطق بفزع ..

. مسـ...تحـ....يل

هرع جميع الطلاب من القسم و كذلك جون ..

بينما جونغكوك الذي سمع صراخا عاليا .. علم انه لتاي .. اسرع بخطواته .. بل جرى كسرعة البرق ليدلف لفصله الذي كان يخرج منه الطلاب و تقاسيم الخوف تعلو وجوههم ..

كان يدفعهم دون الالتفات اليهم ليدخل الفصل و اخيرا .. سمع انينا و بكاء من المقعد الاخير المجاور للنافذة في الجهة المقابلة و الذي هو نفسه مكانه هو و تاي ..

هرع اليه .. ليشهق بفزع مما رآه .. كان وجهه مغطا بالدماء .. يداه تمسك رأسه .. يأن و دموعه اختلطت مع دمائه .. يتكور جسده الذي يرتجف كلما يأن دليلا على المه ..

كان مؤلما جدا لكوك رؤية تاي بهذه الحال

جلس القرفصاء يهز تاي بخفة .. مما زاد من ارتجافه ..

.. هذا المشهد .. من اكثر مخاوف جونغكوك .. و رؤية هذه الدماء ..

شعر بسكاكين تنغرز في قلبه .. فقد اعاده المشهد الى مشاهد اقسى ...

الصراخ .. الدماء ..

قال بصوت قلق حد الموت و نبرة مرتجفة كليا

. تاي .. ما بـ..ك

. لا تلـ...مسـ...ني ارجـ...وك .. (شهقة) .. لا تفعـ...ل

امتلأت الدموع بعيني جونغكوك .. ليس هذا .. لم عليه ان يسمع هذا مجددا ..

احاط بيده رقبة تاي و رفع جزئه العلوي من على الارض و اسنده على الحائط ..

فتوقفت حركة تاي و كذلك صوته .. جسده لم يعد يرتجف .. فقط انفاسه كانت عالية .. صدره يعلو و يهبط .. شعره متناثر على وجهه الملون بالاحمر و كتفيه بطريقة عشوائية ..

دب الرعب في قلب كوك و ازدادت دموعه ..

. تاي .. افق .. تاي ارجوك ..

لكن لا استجابة ..

حمله على ظهره و جرى به الى مكتب الممرضة .. تحت انظار الطلاب ..

منها المتعجبة .. و منها الخائفة .. و منها الغير مبالية .. و منها الساخرة .. و التي اعجبها المنظر .. او المشفقة ..

THE Owner Of LONG HAIRE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن