غابه الضباب الغامضه

82 7 0
                                    

لقد مر بالفعل يومان في هاذ المنزل و في كل ساعه تمر ألاحظ اشياء اغرب من سابقها حيث ان الصور المعلقه غريبه جدا بعضها مرعبه مثلا ك لوحه دمويه او جثث مرميه.. من الواضح انه ليس ابي من اختار اثاث هاذ المنزل لان هاذا ليس ذوق والدي ابدا
او مكان المنزل..لماذا قد يعيش احدهم بوسط غابه مضلمه كتلك..

في غرفتي كنت واقفا امام المرآةِ محاولا تمشيط شعري الابيض المتدلي على وجهي حينها جذبني انعكاس نافذه غرفتي ل استدر محدقا ب اهتمام شديد ،جذبني الضباب الساحر الذي اعتم الغابه العملاقه بالرغم من سوادها القاتم الا ان الضباب تمكن من حجبها .. فهو كثيف ومتخبط، وليس له وجود، لكنه يملأ كل شيء.

خطرت حينها فكره ب راسي راغبًا فعلها لكن بنفس الوقت ذاته خائفًا.. لطالما كنت حبيسا في منزلي، ماذا لو خرجت و نعمت ب نسيم تلك الغابه الجميله التي لم اكتشفها الا من الكتب.. لم احضى سابقا ب شعور اللعب و الركض على العشب او رؤية الفراشات او سماع العصافير تغرد كاغنيه للغابه .. بالرغم من ذلك لم اصدق كلام الكتب عن الطبيعه ف كلهم يتحدثون عنها بالخير و لم يذكر احدهم وحشيتها! مَن هُم هؤلاء الذين أقنعونا بأن الطبيعة لطيفة مُحبّة، أنها أمّ رؤوم، غذاءٌ للعقل والروح، وسكينةٌ واسعه..الذين أفهمونا أن الإله أوجدَها لنا خصّيصا، كي ننعمَ بخيراتها وجمالها، آمنين من غدرها وانقلابها علينا ورغبتها بمعسنا أو قذفنا بعيدًا عن ظهرها وإرسالنا إلى الجحيم..

دعنا من ذالك الان..ماذا لو خرجت من منزلي الان و ذهبت لتلك الغابه لانعم ببعض الهواء الجميل..

خرجت من غرفتي متوجهاً للباب الامامي بكل هدوء كي لا يسمعني احدهم و يمنعني ، و اخيرا كدت اصل الى الباب و بوجهي رسُمت ابتسامه انتصار قبل اسمع صوت امي تصرخ ورائي بغضب قائله : اين تضن نفسك ذاهب ايها النكره!! الا تعلم انك ممنوع من الخروج بسبب دمائك اللعينه ؟! ام انك نسيت ذالك؟؟ اتريد مني تذكيرك؟

اختفت تلك الابتسامه من وجهي ووقفت متجمدا امام الباب بخيبه امل كبيره قبل ان يرد والدي على كلامها ب هدوء

دعيه يخرج ، هو لم يرى او يسمع اي شي من الخارج منذ فتره طويله قد يصاب بالجنون.

اجابت امي و هي تشعر بصدمه شديده صعقتها فجاة: يخرج!؟ اانت بخير؟؟ الا تعلم كميه الخطر ان وجده احد ما و عرف انه من اسره ال ماينر!؟ سوف يقتلونه و بعدها يقتلوننا طامعين ب دمائكم!!

اجابها ابي بغضب:
و هاذا ب الضبط السبب الذي جعلني انقلكم الى هنا!؟ هاذ المكان سري و مجهول تماما بعيدا عن البشر و الوحوش ، انه اكثر من مناسب .

اتسعت عيناي حيث ادرت راسي محدقا ب والدي ب ذهول بعد معرفتي للسبب و ادراكي الوضع..

قال والدي لي بينما كان يشرب بعض القهوه بعدم مبالاة: يمكنك الخروج لكن اياك ان تبتعد عن المنزل.. انا احذرك تحذيرا شديد ..

lost soul of Kaguraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن