كان ماكسل مساعد مدير لمدرسة كاجورا، المدرسة المرموقة في المدينة. كان معروفًا بسلوكه اللطيف كان في أعماقه رجلًا حنونًا ولطيفًا. كان لديه نقطة ضعف تجاه طلابه، وخاصة أولئك الذين كانوا يكافحون مثل أوماكي
ولكن وسط فوضى عالمهم، كانت هناك علاقة حب تختمر بين شخصين غير متوقعين - جيمس، مدير مدرسة كاجورا، ومساعده ماكسيل. لقد كانا يلتقيان سرًا في فتره دروس الطلاب ، لكن لم يعلم أحد بذلك. كان يدير المدرسة جيمس، وهو رجل بارد وقاس يطالب طلابه بالكمال. لقد كان يخشاه الكثيرون، لكن كان هناك شخص واحد رأى جانبًا مختلفًا منه - مساعده ماكسلكان هانامورا و اوماكي يسيران في أروقة مدرسة كاجورا او يمكن القول ان هانامورا يتبع اوماكي لمضايقته لا اكثر
"الا تعرف ان لديك محاضره سحر علمي الان؟ انت تضيع الوقت هانامورا." قال اوماكي حاملا كتبه على صدره بينما يمشي بعجله في اروقه المدرسه "
يضحك هانامورا بسخريه بينما يديه خلف ضهره و هو يمشي كالنبلاء بالرغم ان اوماكي شبه يركض الا ان سرعه هانامورا بمشيه الطبيعيه تفوقه ، هانامورا، مصاص الدماء المتعجرف كالمتعارف عليه ، ذو اكبر سلطه في كاجورا ، الفتى الذي يذل الناس نفسهم من اجله و من ذره من حبه و تقديره لان حاكم مدينتهم الغاليه كاجورا كان والده. كان أيضًا طالبًا في مدرسة كاجورا التي درس بها حتى والده ، لكنه كان يضع عينيه على أوماكي. لقد كان مفتونًا بقلب هاذا الصبي الرقيق ولم يستطع أن يفهم كيف يفكر او ماذا يدور بعقله، كان شخص غامض ملفت بالنسبه لهانامورا لكن هانامورا لم يكن الشخص الذي يتراجع عن التحدي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالاهتمام او الانجذاب. لقد جعل من مهمته الفوز بقلب أوماكي وإظهار أنه لن يجد شخصًا أكثر ملاءمة له شخص فاتن و مثالي مثلهتوقف اوماكي بوسط حديقه المدرسه و بدا بقطف بعض الاغشاب من الارض، اعشاب ذات اشكال غريبه زرعت خصيصا في هذه المدرسه ، جلس هانامورا بهدوء على احد الكراسي القريبه و هو يحدق ب اوماكي لم يسبق له أن رأى شخصًا لطيفًا بنقاء روحي مع المخلوقات من حوله. لقد أراد أن يكون جزءًا من هذا اللطف، وأن يتم الترحيب به في عالم أوماكي. لكنه كان يعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، خاصة مع سمعته كمصاص دماء متعجرف وقاسي، لا يبدو أن أوماكي منزعج من وجود مصاص الدماء المتعجرف، فقد استمر في التقاط الأعشاب الضارة و الجيده ووضعها في كيس صغير. تحدث هانامورا أخيرًا، وكان صوته مليئًا بالغطرسة والتسلية.
'ماذا تفعل يا أوماكي؟ قطف الحشائش مثل البستاني العادي؟ ضحك هانامورا مستمتعًا بالقوة التي يتمتع بها على أوماكي.
ابتسم أوماكي للتو وأجاب: "أنا أقوم بجمع المكونات لجرعتي القادمة." يجب أن تجرب ذلك في وقت ما، فقد يساعدك في حل مشكلة غرورك.
اتسعت عيون هانامورا في مفاجأة ثم ضاقت من الانزعاج. لم يلتق قط بشخص يجرؤ على التحدث معه بهذه الطريقة. لكنه وجد نفسه منجذبًا إلى سلوك أوماكي الواثق واللطيف وقف ومشى نحو أوماكي، ولم تفارق عيناه وجه الصبي أبدًا. "أنت لست مثل البشر الضعفاء الآخرين في هذه المدرسة." لديك نار بداخلك، وأجد ذلك مثيرًا للاهتمام للغاية.
أنت تقرأ
lost soul of Kagura
Fantasyفي مدينة كاجورا القديمة.حيث ازدهرت عدم المساواة والعنصرية،قصة عائلة عريقة تكشفت،أصبح اسمهم،الماينر، معروفًا على نطاق واسع.في عالم مقسم بالدم والعرق،مصاصوالدماء يبحثون عن أنقى عروقهم، ولماذا أشعلت دماءهم الحروب والفتنة؟ و لماذا يجلبون الفوضى إلى حياة...