جلس أوماكي في الجزء الخلفي من الفصل الدراسي، واضعًا رأسه على يده وهو يستمع إلى محاضرة البروفيسور فرانكلين عن تاريخ الطاعون. لم يستطع إلا أن يشعر بعدم الارتياح عندما فكر هذا المرض و كميه المعاناه التي يمكن ان تنتج منه
بينما كان البروفيسور فرانكلين يتابع محاضرته، انقطعت أفكار أوماكي بسبب طرق على باب الفصل. دخل هانامورا، الابن المتغطرس، لحاكم مدينة كاجورا.كان حضور هانامورا يتطلب الاهتمام، واتجهت كل الأنظار إليه وهو يتجه نحو مكتب الأستاذ. لم يستطع أوماكي إلا أن يشعر بصدمه عندما شاهد هانامورا، مع العلم أن ماكي، الفتاة التي شاركته الفصل كانت مغرمة به أيضًا. بدا اوماكي يسمع همسات الطلاب من خلفه و هم يتحدثون عن جمال هانامورا و قوامه الطويل و شعره الحريري ، ازعج كلامهم اوماكي ، ربما لانه لم يكن مثاليا مثله
قال هانامورا مبتسمًا: "أعتذر عن المقاطعة يا أستاذ فرانكلين". «لكنني لم أستطع إلا أن أسمع محاضرتك عن الطاعون. كنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك تنويرنا أكثر حول هذا الموضوع.
أدار أوماكي عينيه على محاولة هانامورا الواضحة لإظهار معرفته. بدا أن بقية الفصل منزعجون بنفس القدر لانهم لا يريدون الدراسه حول ذلك الموضوع الممل لكنهم تغاضو عن الامر من اجل هانامورا فقط ، لكن البروفيسور فرانكلين ألزمه الأمر، ومن الواضح أنه يشعر بالإطراء من اهتمام عائلة روتشيلد القوية.
مع استمرار المحاضرة، جال عقل أوماكي إلى قرية مارينفروس، حيث نشأ الطاعون. كانت هناك شائعات ان ايدوارد هو من لعنهم بالطاعون بسبب صديق قديم له يدعى ارثر لم يعرف أحد السبب الحقيقي وراء اللعنة، ولكن قيل أن آرثر قد خان إدوارد وتسبب في وفاة عائلته. كان أوماكي مفتونًا دائمًا بالغموض المحيط بإدوارد واللعنة، لكن لم تتح له الفرصة لمزيد من التحقيق. الى الآن.
ضجت قاعة المحاضرات بأصوات الهمسات والثرثرة المفعمة بالحيوية. كان الهواء معلَّقًا برائحة الرق القديم والخشب المصقول حديثًا، وهي رائحة مألوفة تتخلل قاعات مدرسة كاجورا. ومع انتهاء المحاضرة، نهض الطلاب من مقاعدهم، وركزت أنظارهم على شخصية واحدة في مقدمة الغرفة.وقف هانامورا، ابن الملك إدوارد، طويلًا ومهيبًا، وكانت عيناه الحمراء تتلألأ بضوء من عالم آخر. كان شعره الأسود الطويل المتموج يتدلى على كتفيه، ويشكل وجهًا يمكن أن يطلق ألف سفينة. لقد كان مثالًا لكل ما جعل طلاب مدرسة كاجورا يتذمرون ويشعرون بالإغماء.
"هانامورا، هل يمكنني الركوع من أجلك من فضلك؟!" صرخت فتاة، صوتها يقترب من الصرير.
"آه، سيد هانامورا، أنت الأفضل"، قال طالب آخر: "من فضلك اسمح لي أن آخذ خصلة من شعرك!"
وبعد ذلك جاءت الهمسات، والتمتمات، والكلمات الغريبة التي بدت وكأنها تتراقص في الهواء مثل الدخان. شاهد أوماكي كل ذلك يتكشف بمزيج من الاشمئزاز والشفقة. لقد شعر بألم من التعاطف مع هانامورا، المحاصر في القفص الذهبي لشعبيته، وهو سجين من سلالته غير العادية.
أنت تقرأ
lost soul of Kagura
Fantasyفي مدينة كاجورا القديمة.حيث ازدهرت عدم المساواة والعنصرية،قصة عائلة عريقة تكشفت،أصبح اسمهم،الماينر، معروفًا على نطاق واسع.في عالم مقسم بالدم والعرق،مصاصوالدماء يبحثون عن أنقى عروقهم، ولماذا أشعلت دماءهم الحروب والفتنة؟ و لماذا يجلبون الفوضى إلى حياة...