كان المشهد الذي استقبله بالخارج مروعًا. ركض بحر من القرويين، ووجوههم ملتوية من الألم، نحو الكنيسة. كانت بشرتهم مصبوغة بصبغة قرمزية مقززة، وكانت الحشرات المتلوية تحفر عميقًا في أجسادهم. امتلأ الهواء بصرخات الاستغاثة والتوسلات بالرحمة
من فضلك يا أبانا! أنقذنا! لقد انتشر المرض! إنه يأكل لحمنا ويحول جلدنا إلى قرمزي!" صرخوا في يأس.
"من فضلك يا أبتاه! أنقذنا!" صرخت أم شابة، وعيناها مليئة بالرعب وهي تمسك بابنها الرضيع بالقرب من صدرها. تردد صدى صرخات الطفل في جميع أنحاء القرية، مما كسر قلب آرثر.
كان يعلم أنه يجب أن يتصرف بسرعة، وإلا فسيضيع كل شيء. التفت إلى أرغوس، الذي وقف صامتًا بجانبه. "علينا أن نفعل شيئًا. يجب أن ينتهي هذا الجنون".
أومأ أرجوس برأسه بجدية. "سأفعل ما بوسعي، لكنني بحاجة إلى مساعدتك، آرثر. يجب أن تجد طريقة لتطهير هذه القرية من لعنة إدوارد. سأصد الحشد بأفضل ما أستطيع".
بتنفس عميق، تقدم أرجوس للأمام، وجسده يتلوى ويتغير وهو يتحول إلى نسر عملاق. طار إلى السماء، مستخدمًا أجنحته الضخمة لخلق عاصفة من الرياح التي أبقت القرويين الموبوءين بالطاعون في وضع حرج.
وفي الوقت نفسه، كان آرثر يعصر عقله بحثًا عن حل. كان يعلم أن اللعنة لا يمكن كسرها إلا بمواجهة مصدر الشر: إدوارد نفسه. سيتعين على آرثر مواجهة ملك الأشباح ووضع حد لطغيانه.
كانت هاذه الطريقه الوحيده للتواصل مع ايدوارد
"ايدوارد لماذا..لماذا كل هاذ الخراب لشعبي المساكين ، ان كنت غاضبا مني ف تعال انتقم مني ليس منهم" قال ارثر ب ياس و عضبخيم الصمت على القرية لبرهة وجيزة، فقط ليكسره صوت إدوارد المرعب.
"لماذا أستمع إلى كاهن بائس يا آرثر؟" تردد صوت إدوارد البارد الحاقد في القرية. "لقد أخذت سعادتي، ولم تترك لي سوى الألم والكراهية. لكنني اعرف كيف انتقم، اعرف جيدا كيف افعلها
ثم اختفى صوت ايدوارد بغموض
سقط ارثز على الارض في نوبه هلع و توتر، بينما قلبه ينبض بشده ، كان يتعرق بينما يتشوش نضره رعبا من المستقبلمسح آرثر العرق البارد من جبهته وجلس، محاولًا تهدئة قلبه المتسارع بينما كان يحدق في هدوء "كان هناك نسيم يهب عبر أوراق الشجر الكثيفة المحيطة بالمنازل الصغيرة، وكانت رائحة الزهور البرية الخفيفة تهب نحوه. لفترة وجيزة، خف الضغط الذي كان يثقل كاهله عندما غلف الجمال الطبيعي للقرية حواسه، وسحبه بعيدًا عن الخوف الذي هدد باستهلاكه.
فاجأ ضهر صوت خفيف من الشجيرات، وارتجف قلبه مرة أخرى وهو ينتظر بفارغ الصبر الكشف عن ما - أو من - كان يحرك أوراق الشجر. عندما انفصلت الأغصان، لفت انتباهه زوج مألوف من العيون. كان صديقه العزيز، أرجوس، الذي تحول إلى قط اسود رشيق.
أنت تقرأ
lost soul of Kagura
Fantasyفي مدينة كاجورا القديمة.حيث ازدهرت عدم المساواة والعنصرية،قصة عائلة عريقة تكشفت،أصبح اسمهم،الماينر، معروفًا على نطاق واسع.في عالم مقسم بالدم والعرق،مصاصوالدماء يبحثون عن أنقى عروقهم، ولماذا أشعلت دماءهم الحروب والفتنة؟ و لماذا يجلبون الفوضى إلى حياة...