لَطَالَما كُنْت حَذِرًا مِن الوُقُوعْ فِي سَخَافةِ الحُب إِلا أَن عيناكِ أَوقَعَتْنِي وَ بِقُوة.عَشِقْتُ رُوحَكِ قَبلَ بَاقِي تَفَاصِيلِكِ ، آفِي.
__________𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐉𝐮𝐧𝐠𝐤𝐨𝐨𝐤
𝐊𝐢𝐦 𝐀𝐯𝐢𝐧𝐢𝐚
___________
"آنسة كيم يبدو أنك سعيدة اليوم"
-نعم ، قليلا...
"بربك يا فتاة لقد حللتي للتو قضية صعبة يجب أن تكوني سعيدة"
- كايون!! لا تفرح كثيرا هناك الكثير من القضايا و الجرائم يجب الاطلاع عليها غذا ، كما أن العمل إنتهى لليوم يمكنك الذهاب.
"حسنا ، هل تريدين الذهاب معي في موعد؟ "
-اللعنة ، قلت لك مليون مرة لا أريد مواعدتك ، ألا تفهم؟!!
"حسنا ، حسنا تريدين لعب دور صعبة المنال ، لا تعلمين أن هذا يروقني ...إذن انتبهِ لنفسك حلوتي ، وداعا...."
-اللعنة ، هذا الرجل سيصيبني بالجنون ، آه...انا متعبة جدا أريد الإسترخاء فقط....
_______
-أمي لقد عدت !
"كيف كان يومك صغيرتي" أردفت أمي بينما تمسد على شعري بلطف .
-لقد كان يوما متعبا حقا ، لكني حللت قضية صعبة... لحظت أين أبي ؟؟
"لقد استدعاه الزعيم جيون لإجتماع عاجل ، أتمنى أن يكون بخير و أن يكون حدسي مخطأ" كانت نبرة صوتها حزينة قليلا و هذا ليس من عادتها .
- ماذا تقصدين ؟؟ تزامنًا مع كلامي فتح الباب لكن هذه المرة لم يكن هناك صراخ و ضرب ، تقدم مني والدي كان وجهه شاحبا طلب مني الصعود لغرفتي ، صعدت بسرعة بينما مليون سؤال في عقلي .
-بعد مدة استيقظت من النوم انها 19:56 ومازلت في سريري أحاول تفسير نظرات أبي الغريبة ، قاطع تفكيري صوت خطوات تقترب من غرفتي لا انكر أنني كنت خائفة لكني ارتحت عندما رأيت أمي ، تقدمت إلي بخطوات ثقيلة جلست بجانبي و هي تربتْ على فخذي هنا ادركت أن شيء سيءً حدث ، "ما الذي يحدث هل أبي"....كنت سأكمل كلامي لولا مقاطعتها لي بقولها "هناك أخبار جيدة و أخرى سيئة ، السيئة أسهم شركة والدك بدأت بالانخفاض بسرعة و الجيدة أنك أنتِ من ستجعلين الأسهم تصعد مرة أخرى .
-لكن...لكن كيف أنا لا أعلم شيئا عن الأسلحة ؟؟ أنا في حيرة الآن أحس أن عقلي مشوش .
قاطعة أمي سلسلة أفكاري بقولها سيتقدم لك ابن زعيم المافيا
"جْيُونْ جُونْغكُوكْ"
"أَنْتِ أَمَلُنَا الوَحِيدْ آفِينْيَا"
كيم آفينيا / Kim Avinia
جيون جونغكوك/ Jeon Jungkook
لي سونغ كايون / Lee Sung Kayun
أنت تقرأ
ONLY FOR ME.
Romance"يظن الجميع أنها فتاة سليطة اللسان تعمل كمحامية ، هوايتها سباق السيارات، لكن لا يعلمون أنها زوجة زعيم مافيا ، و صاحب أكبر مصنع للأسلحة في ايطاليا." -" ألن يقوم ذلك الحقير بأذيتي؟..." " ترين مسدسي ، سأفجر رأسه إذا فكر بذلك " •جْيُونْ جُونْغكُوكْ. •ر...